التليفزيون المصري يذيع 22 مباراة من مباريات كأس العالم

صرح حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلان أن التليفزيون المصري سوف يقوم بإذاعة 22 مباراة من مباريات كأس العالم، وقد أضافت الهيئة في بيانها الذي صدر منذ قليل أن القرار يأتي حفاظا على حقوق المواطن المصري في مشاهدة المباريات التي يشارك فيها منتخبه الوطني لكرة القدم.

التلفزيون المصري يذيع كاس العالم

وأشارت الهيئة في بيانها أنه قد تمت مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم، يوم الأربعاء الماضي للحصول على حقوق بث 28 مباراة للمنتخب المصري، ولكن لم ترد الهيئة على هذا الطلب.

وقد لجأت الهيئة إلى مخاطبة جهاز حماية المنافسة إيمانا منها بحق المواطن المصري في متابعة مباريات المنتخب القومي في كأس العالم، وقد تم شرح كل الأمور المتعلقة بالأمر للجهاز في الجلسة التي انعقدت اليوم، وتبعا لكل القوانين والأعراف الدولية فللتليفزيون المصري الحق في إذاعة 22 مباراة من مباريات المنتخب المصري في كأس العالم على البث الأرضي.

هذا ويذكر أن المنتخب المصري قد وصل منذ بضعة ساعات إلى روسيا للمشاركة في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى للتصفيات الخاصة بكأس العالم، وأولى مباريات المنتخب سوف تكون الجمعة القادمة الموافق 15 يونيو مع منتخب أورغواي، ثم مباراة مع منتخب روسيا ومباراة مع منتخب السعودية، ونتمنى للمنتخب المصري أن يحقق إنجازا كبيرا في هذه البطولة التي سيتابعها الملايين عبر شاشات التلفزيون.