التليفزيون المصري يذيع بيان هام منذ قليل عقب انتهاء اجتماع “السيسي” يُسعد العديد من المواطنين المصريين

يتابع العديد من المصريين اجتماع الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” والذي انتهى منذ قليل، من أجل معرفة تكليفات الرئيس لجميع الوزراء والمسئولين في الحكومة المصرية، وذلك من أجل تخفيف العبء عنهم خلال الفترة القادمة، وذلك بالتزامن مع ارتفاع جميع أسعار السلع والمنتجات بالسوق المصرية، حيث كشف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية عن تفاصيل الاجتماع التي أسعدت العديد من المواطنين المصريين.

تكليفات عاجلة من السيسي لرفع العبء عن المواطنين

حيث قام التليفزيون الرسمي للدولة المصرية منذ قليل بإذاعة  بيان هام وعاجل  من رئاسة الجمهورية بعد اجتماع الرئيس  ” السيسي” اليوم مع عدد من المسئولين في الدولة المصرية، على رأسهم  كل من الدكتور ” مصطفي مدبولي”  القائم بأعمال رئيس الوزراء،   ومحافظ البنك المركزي ” طارق عامر”، وعدد كبير من الوزراء المصريين، ورئيس المخابرات العامة، وهيئة الرقابة الإدارية.

قال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير ” بسام راضي” أنه تم  استعراض بعض المور الهامة خلال اجتماع اليوم مع الرئيس منها استعراض إجراءات الحكومة المصرية، وذلك من أجل الاستعداد لأعياد الميلاد المجيد والاحتفال برأس السنة، وذلك من خلال الجهة المنية وتأمين المنشآت العامة والحيوية في جميع أنحاء الدولة وخاصة تأمين الكنائس خوفاً من العمال الإرهابية.

واضاف ” راضي”  من خلال تصريحاته أنه تم استعراض جهود الحكومة الحالية من اجل وفير السلع الغذائية الأساسية والضرورية  للمواطنين، حيث أصدر الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” تعليماته المشددة لجميع المسئولين بالدولة من أجل المتابعة الدورية لتوفير  جميع السلع والمنتجات الضرورية، بمنافذ البيع المختلفة التابعة للحكومة  وبأسعار مناسبة وخاصة في منطقة الصعيد، كما تابع سيادته إجراءات توصيل الغاز الطبيعي للمنازل على مستوى جميع محافظات مصر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. فوزية محمد مصطفى نعمان يقول

    يارب تحل مشكلتى وكون معى بطاقة رقم قومى لانى مصرية اب عن جد وامى مصرية وجميع تنقلتى بجواز السفر مثل الاجانب واذاكان رئيس الحكومة وزير الداخلية عاوز يطرنى من بلدى مصر يعطى لى تصريح بمغادة مصر والاقامة مع عرب 48 القدس او الكعبة الشريفة والمسجد الحرام لانى اشعر فى بلدى مصر عريبة ليس لى حق فى شئ

  2. طارق يقول

    يعني لا الخريف العربي نفع.
    ولا أيام حسني مبارك نفعت.
    ولا أيام المرشد نفعت.
    ولا أيام الشاويش نفعت.
    ومال عايزين إيــــــــــــــــــه ؟
    رغم أن مصرالعظيمة وأم الدنيا مذكورة في القرآن وشعبها طيب جداً جداً جداً . إلاّ أنها لا تخلوا من المشاكل الإقتصادية والأمنية. والسبب ؟ الله أعلم.
    اللهم احفظ مصر وأهلها يا رب. آمين