التكيف الصحراوي مميزاته واسعاره التي تبدأ من 1600 جنيه

مع الارتفاع الشديد والملحوظ لدرجات الحرارة، تتمنى أي اسرة واي بيت الحصول على تكيف كهربائي ليوفر لها طقس ملائم تستطيع أن تتعايش به وفي ظل هذا الطقس الحار، ونظرا للارتفاع الكبير لأسعار التكيفات، فمن الصعب أن تحصل كل الاسر البسيطة والمتوسطة الحال على تكيف، لذا فنحن نقدم لكم شرح مبسط عن توفير تكيفات صحراوية، في متناول اليد بالنسبة لأسعارها وتعد موفر هائل للكهرباء والطاقة.

التكيف الصحراوي

التكيف الصحراوي وطريقة عمله

اما عن الطريقة التي يعمل بها التكيف الصحراوي، فهي طريقة بسيطة حيث يعتمد على حوض من الماء يوضع به خرطوم مائي صغير، يوفر الماء بشكل دائم داخل الحوض، ومنه يتم تحويل الماء بشكل بسيط إلى نثرات براد تعمل على ترطيب الجو بشكل رائع، مهما كانت الاجواء حارة، فلن تشعر ابدا بشدة الحرارة، في وجود التكيف الصحراوي.

اما عن الأسعار المتاحة للتكيف الصحراوي فهي:

التكيف 30 ليتر سعره 1710، اما عن 20لتر سعره 1600 جنيه، 35 لتر 1800 جنيه، التكيف سعة 50 لتر 1900 جنيه، التكيف سعة 60 لتر 2300 جنيه.

يعد الحصول على التكيف الصحراوي أفضل بكثير من الحصول على مروحة حيث يوفر التكيف الصحراوي مناخ رائع في المنزل أو المكتب أو حتى المحال التجارية، ويقوم بتوزيع الهواء البارد بشكل ممتاز، وهوكما ذكرنا سابقا موفر للطاقة الكهربائية، وسعره البسيط يجعل الحصول عليه متاح لكل من يرغب في اقتنائه، دون غيره من التكيفات الباهظة الثمن، ومتوفر في الاسواق المصرية.

التكيف الصحراوي
التكيف الصحراوي

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of اشرف خلف
    اشرف خلف يقول

    لو سمحت انا من المنيا واريد شراء تكيف صحراوي20 لتر اشترية منين

  2. Avatar of هشام حميد
    هشام حميد يقول

    لو سمحت لو عاوز واحد اشترى منين