التفاصيل الكاملة لواقعة إختطاف الفنانة ميريهان حسين والقبض عليها

ميريهان حسين، واحدة من الفنانات التي لمعن في الفترة الأخيرة بعدد مميز من الأعمال الفنية المتميزة، والتي شاركت فها أمام عدد كبير من النجوم والفنانين في مصر، يأتى على رأسهم الفنان والمطرب تامر حسنى، من خلال فيلم عمر وسلمى 2، وشاركت في مسلسل حوارى بوخارست في رمضان الماضى، أمام الفنان أمير كرارة.

التفاصيل الكاملة لواقعة إختطاف الفنانة ميريهان حسين والقبض عليها 1 1/3/2016 - 10:06 ص

كما قدمت أعمالًا أخرى وإحتلت جانبًا من ذاكرة المشاهد من خلال عدد كبير من الأعمال أمام عدد كبير من الفنانين، أبرزهم، عمروسعد، حسن الرداد، يوسف الشريف، والعديد من الأسماء اللامعة.

في هذا السياق نشر الفنان خالد الصاوى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى تويتر، تدوينة مصغرة، قال فيها أن الفنانة ميرهان حسين إتصلت به قبل إلقاء القبض عليها، وسمع أحد الأشخاص يرد عليها بعدما سألته عن القسم الذي ستتوجه إليه، وقال لها إسم النبى حارسك، وأغلق الخط بعدها.

خالد الصاوىو أكد الفنان خالد الصاوى خلال التصريحات التي تناقلتها عددًا من وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية، أنه تم القبض على الفنانة ميريهان حسين، أثناء عودتها من تصوير أحد الأعمال الفنية، وتم إقتيادها إلى مكان غير معلوم على حد وصفه.

الفنانة ميريهان حسين من مواليد محافظة القاهرة، ولدت في عام 1982، وتهوى التمثيل والغناء، وعددًا أخر من الهوايات بحسب موقع السينما، مثل الرسم.

تحديث :

تم القبض على الفنانة ميريهان حسين في أحد الأكمنة في محافظة الجيزة، بسبب رفضها إعطاء رخصة القيادة لضباط الكمين، وتم إلقاء القبض عليها وإصطحابها إلى قسم الهرم، وتحرر المحضر اللازم، وسماع أقوال أفراد الكمين، والضابط.