التفاصيل الكاملة للقبض على عصابة النساء الخمسة بقنا

إزدادت في الأونة الأخيرة ظاهرة إختفاء الأطفال على يد عصابات لاتوجد لديهم أدني معاني الإنسانية وإفتقارهم إلي الشفقة والرحمة على هؤلاء الصغار لكسب بعض المال أما عن طريق إستخدامهم للتسول والإتجار بأعضائهم البشرية والتي تم القبض مؤخراً على إحدي تلك العصابات بالدقهلية بقيادة طفل معاق لإستدراجهم.

التفاصيل الكاملة للقبض على عصابة النساء الخمسة بقنا 3 28/3/2017 - 9:04 ص

التفاصيل الكاملة لأحداث تجمهر قنا وعصابة النساء الخمسة

شهدت محافظة قنا أخيراً تزايد في أعداد الإختطاف  وتعددت البلاغات عن فقدان الأطفال، حيث أثرن شك السائق خمسة سيدات عندما إستقلا السيارة حاملين معهم طفلين أحدهما رضيع وتبدو عليهم علامات التوتر جراء بكائهم قرب كبري دندرة، مما دعاه للإتصال ببعض معارفه وآخرين لينتظروه بمحيط كمين كبري دندرة بين مدينتي كبري حمادي وقنا، ولاكن السيدات أصرين على النزول قبل الكمين بمسافة قليلة للهرب قبل أن يطارهم المتجمهرون  ولكن قام عددمن التجمهر من إحتجازهم  والإعتداء عليهم قبل الهرب.

حيث  تمكنت قوات الشرطة أمس الإثنين من فض التجمهر بعد عمليات كر وفر وإطلاق القنابل المسيلة للدموع وفي تلك الأثناء توفي عمدة قرية الترامسة عبد التواب فخري أثناء وجوده بموقع التجمهر بعدما أصيب بهبوط في الدورة الدموية عندما كان يحاول إقناع المحتجزيين من فض التجمهر، وتم نقله على الفور لمستشفى قنا العام ليفارق الحياة بعد تعرضه لوعكة صحية لمدة قاربت على الإسبوع.

وأوضحت المصادر في تصريحات لمصراوي أن القوات الأمنية إنتقلت إلي محيط الحادث على الفور وتسلمت الشرطة النساء الخمس والأطفال للتحقيق في الأمر ومعرفة أهالي الأطفال.

وإليكم بالصور ماحدث بقنا :

عصابة الخمس نساء
عصابة الخمس نساء

التفاصيل الكاملة للقبض على عصابة النساء الخمسة بقنا 1 28/3/2017 - 9:04 صالتفاصيل الكاملة للقبض على عصابة النساء الخمسة بقنا 2 28/3/2017 - 9:04 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.