التفاصيل الكاملة لحفل (عبدة الشيطان) الذي كان مقرر إقامتة في وسط البلد وتم منعه

هناك الكثير من الأشياء الغريبة التي تحدث داخل المجتمع المصري، وهى بعيدة كل البعد عن ثقافتنا وعن ديننا وعن أخلاقنا وعادتنا وتقاليدنا، ولكن هى سموم دست إلينا من الغرب ومن بعض الدول الأخرى التي تريد القضاء على مصر ونشر الرذيلة والفاحشة في البلاد.

التفاصيل الكاملة لحفل (عبدة الشيطان) الذي كان مقرر إقامتة في وسط البلد وتم منعه 1 21/2/2016 - 6:31 ص

حيث قام مجموعة من الشباب بالتحضير لحفل سوف يقيمونه في أحد البارات في منطقة وسط البلد تحت مسمي حفل (عبدة الشيطان)، وكان من المقرر أن يحيي الحفل أربعة عازفين (مصري وأمريكي وقطري وبحريني)، ولكن هذا الحفل تم إلغاءه من قبل نقابة الموسيقيين والتي قامت بإبلاغ أجهزة الأمن المعنية بهذالأمر.

أما عن تفاصيل هذا الحفل فهى كالتالي :-

فقد أكدت التحريات أن هناك شخص مصري يدعى (نادرصادق) عازف موسيقى استعان بصديق له أمريكي وأخر بحريني واخر قطري، وطلب منهم الحضور إلى مصر لإقامة حفل غنائي، وقام هذا الشاب المصري بالإعلان عن هذا الحفل على مواقع التواصل الإجتماعي وأعلن أنه سيكون في فندق ثلاثة نجوم بشارع الألفي بمنطقة وسط البلد.

وعلى الفور قامت نقابة المهن الموسيقية بالذهاب إلى مقر الحفل وقامت بتصوير هؤلاء الشباب دون أن تقوم بإلقاء القبض عليهم، ولكن الجدير بالذكر أن هناك بعض المصادر قد صرحت أن هؤلاء الشباب ليسوا من عبدة الشيطان ولكنهم عازفون للموسيقى يرتدون ملابس غريبة ومعينة وشكل معين تقليدا للغرب، كما أكد هذا المصدر أن طقوس عبدة الشيطان لم يتم فعلها أثناء الحفل.

من ناحية أخرى أكد نقيب الموسيقيين (هاني شاكر) أن الداخلية قد تحركت فورا وقامت بإلغاء الحفل، وأكد أن الصور التي تم إلتقاطها هى التي ستفصل في الأمر.