التفاصيل الكاملة لإضافة 1250 جنيها على بطاقة التموين بداية من يناير القادم

في إطار ما تقوم الحكومة بعمله للتخفيف عن كاهل المواطنين، أعلن يوم أمس الأحد المهندس حاتم عبد الغفار رئيس الغرفة التجارية بمحافظة كفر الشيخ أنه سوف يتم إضافة 1250 جنيه على بطاقات التموين لكل فرد، وبحد أقصى خمسة أفراد، يتم توزيعها على ستة أشهر، وذلك بداية من شهر يناير 2020، وذلك حتى يوليو 2020.

بطاقة التموين

تفاصيل إضافة 1250 جنيه على بطاقة التموين

أوضح المهندس عبد الغفار في مداخلة تليفونية مع الإعلامية إيمان الحصري، التي تقوم بتقديم برنامج مساء دي إم سي، والذي يتم إذاعته على قناة dmcالفضائية، أنه توجد مبادرة سيتم تمويلها من قبل الغرف التجارية، وذلك ضمن مبادرة الرئيس السيسي لخفض الأـسعار.

اقرأ أيضا: شكاوي وزارة التموين على الخط الساخن لتلقي شكاوى بطاقات التموين والاستعلام عن ما يخص منظومة الخبز

5 خطوات لتقديم تظلم في حالة حذفك من بطاقة التموين

وقد أضاف عبد الغفار أن أصحاب البطاقات التموينية سوف يكون بإمكانهم أن يقوموا بالشراء من كافة المحلات التجارية التي ستقوم بالمشاركة في هذه المبادرة، والتي بلغ عددها 4500 فرع لسلاسل الشهيرة في المحافظات، بالإضافة إلى 525 فرعا تابعا إلى قطاع الأعمال، كما سيتم توفير الأجهزة الخاصة بكروت التمويل.

وقد أضاف أن المبادرة تضم خصم من المصانع يبلغ 10 بالمائة، كما يتم تقديم خصم يتراوح ما بين 5 إلى 10 بالمائة، وتقوم وزارة المالية بتقديم خصم يبلغ 10 بالمائة، وبهذه الطريقة يستفيد أصحاب بطاقات التموين ثلاثة مرات، ويذكر أنه يوجد في مصر قرابة 65 مليون مستفيد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.