التفاصيل الكاملة لأزمة الفنان شريف خير الله

أثار الفنان شريف خير الله، جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية بعد نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشورًا بشأن تلقيه عرضًا للعمل كسائق تاكسي.

التفاصيل الكاملة لأزمة الفنان شريف خير الله

وقال شريف، في منشوره أنه لا يعمل في المجال الفني منذ 3 سنوات، ويمر حاليًا بضائقة مادية بسبب الديون التي تراكمت عليه، وتلقى أخيرًا عرضًا بالعمل كسائق تاكسي بدلًا من السلف والدين.

وقام شريف، بحذف المنشور بعد ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحزينة على وضعه الذي وصل إليه، وطالب عدد من النشطاء بدعمه وتواصل نقابة المهن التمثيلية معه، وإعطاءه فرصة للعودة للتمثيل مرة أخرى، حيث أنه مازال لديه الكثير ليقدمه.

شريف خير الله، ممثل ولد في 23 فبراير 1963، تخرج من كلية التجارة قبل أن يدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، شارك في العديد من الأعمال الفنية أبرزها: (صعيدي رايح جاي، وقاسم أمين، وبنت من شبرا، ومبروك جالك قلق، وريا وسكينة، وحاحا وتفاحة، ومشرفة رجل لهذا الزمان، وكلبش).

والجدير بالذكر أن آخر أعمال شريف خير الله، كان مسلسل “الحلال” الذي عرض في رمضان 2017، بطولة: سمية الخشاب، وبيومي فؤاد، ويسرا اللوزي، ودينا فؤاد، من تأليف: سماح الحريري، وإخراج: أحمد شفيق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.