التفاصيل الكاملة في حادثة إعدام تاجر قتل زوجته وأبنائه الأربعة

تاجر جملة حكم عليه بالإعدام شنقاً بعد اتهامه بقتل أبناءة الأربعة وزوجته حرقاً بالوراق، وكشفت النيابة العامة عن أسماء أولاده وهم كيرلس، كريستينا، كاترين، كارولين، حيث قام والدهم بقتلهم وحرقهم عمداً حيث كان يعد لمثل هذا اليوم، والسبب الرئيسي الذي كشف عنه هو خلافات زوجية.

التفاصيل الكاملة في حادثة إعدام تاجر قتل زوجته وأبنائه الأربعة 1 17/9/2017 - 10:45 م

التفاصيل الكاملة في حادثة إعدام تاجر قتل زوجته وأبنائه الأربعة

قام الزوج بإحضار وعاء به بنزين وقام بسكبه على أولاده وزوجته وقام بإشعال النيران قصاداً بذلك قتلهم، وأضافت تحقيقات النيابة العامة بأن السبب هو خلافات زوجية وأمرها بترك المنزل وإلا سيقوم بحرقها هي وأولادها وقتلهم ولكنه علم بعد ذلك بأنه لم تستمع لتهديده فقام بالفعل بحرقهم، والجاني يدعي “ص” ويبلغ من العمر 48 عاماً يعمل تاجر جملة بالوراق.

وبعد مواجهة المتهم أمام النيابة العامة اعترف وأقر بكل ما فعلة تجاه زوجته وأولاده، وأضاف بأنه قام بتهديدها بترك المنزل بسبب خلافات زوجية بينهم ولو قامت بترك المنزل ما قمت بقتلهم كما وعدتها بذلك، وبذلك ثبتت التهمة عليه مع سبق الإصرار والترصد وتم الحكم في محكمة جنايات الجيزة تحت رئاسة المستشار حسام دبوس وهشام الشريف وطارق الحديني وأمانة سر وأخيراً المستشار محمد سليمان.

والجدير بالذكر أن شقيق المجني عليه أكد بأن سبب الخلاف هو خلافات زوجية وأكد على قيام شقيقه بتهديدهم بترك المنزل فتوعد لهم بسبب عدم ترك المنزل وقام بحرقهم.