التفاصيل الكاملة بشأن موعد صرف مرتبات الموظفين والعاملين في الدولة عن شهر ديسمبر 2020

في إطار حرص الحكومة المصرية على الحفاظ صرف مرتبات العاملين في مواعيد محددة، مع مراعاة الإجراءت الإحترازية للحفاظ على صحة المواطنين ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، أعلنت وزارة المالية عن المواعيد الخاصة بصرف مرتبات شهر ديسمبر 2020 للموظفين والعاملين بالدولة على مدار ثلاثة أيام، حيث ستبدأ عملية الصرف يوم الثلاثاء الموافق 22 ديسمبر، لافتة إلى أنه تم تقسيم الوزارات إلى ثلاث مجموعات.

التفاصيل الكاملة بشأن موعد صرف مرتبات الموظفين والعاملين في الدولة عن شهر ديسمبر 2020 2 5/12/2020 - 12:58 م

التفاصيل الكاملة بشأن موعد صرف مرتبات الموظفين والعاملين في الدولة عن شهر ديسمبر 2020 1 5/12/2020 - 12:58 م

مرتبات المجموعة المجموعة الأولى للموظفين والعاملين بالدولة الثلاثاء 22 ديسمبر

ووفقًا لما أعلنته وزارة المالية، فإن صرف مرتبات المجموعة الأولى للموظفين والعاملين بالدولة سيكون يوم الثلاثاء الموافق 22 ديسمبر 2020 وهي لعدد من الجهات جاءت على النحو التالي:

  • الوزارات: “التضامن الاجتماعي، والقوى العاملة، والاتصالات، والتموين، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والصحة، وشؤون مجلس النواب، والجهات التابعة لها من مصالح وهيئات عامة واقتصادية، والداخلية، وقطاع الأعمال العام، والثقافة، والآثار، والأوقاف، والإسكان، والتجارة، والصناعة، والبيئة، والسياحة، والطيران المدني، والبترول، والجهات التابعة لها ومديريات الإسكان والمرافق”.
  • مديريات الخدمات في المحافظات: “الطرق والنقل، والشؤون الصحية، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة، والقوى العاملة”.

مرتبات المجموعة المجموعة الثانية للموظفين والعاملين بالدولة الأربعاء 23 ديسمبر

أما عن صرف مرتبات المجموعة المجموعة الثانية للموظفين والعاملين بالدولة سيكون يوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر 2020 وهي لعدد من الجهات جاءت على النحو التالي:

  1. الوزارات: “التنمية المحلية، والتخطيط، والاستثمار والتعاون الدولي، والعدل، والكهرباء”، إضافة إلى مديريات التنظيم والإدارة والجامعات بالمحافظات ودواوين عموم المحافظات.
  2. الهيئات المستقلة: “هيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة الرقابة الإدارية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، والهيئة العامة للرقابة الإدارية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة”.

مرتبات المجموعة المجموعة الثالثة للموظفين والعاملين بالدولة الخميس 24 ديسمبر

وبالنسبة لصرف مرتبات المجموعة المجموعة الثالثة للموظفين والعاملين بالدولة سيكون يوم الخميس الموافق 24 ديسمبر 2020 وهي لعدد من الجهات جاءت على النحو التالي:

  • الوزارت: “التربية والتعليم، والموارد المائية والري، والخارجية، والزراعة واستصلاح الأراضي، والمالية، والشباب والرياضة، والجهات التابعة لهم”، إضافة إلى الهيئات المستقلة بالأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية.
  • مديريات الخدمات في المحافظات: “الزراعة، والتربية والتعليم، والطب البيطري، والشباب والرياضة”.