التعليم تعلن طرق وخطوات تسليم مشروع البحث المقرر على طلاب النقل والشهادة الاعدادية ورقيا والكترونيا

أنهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حالة الجدل التي كانت مثارة خلال الايام الماضية والتي سيطرت على اغلب الاسر المصرية، حول طريقة تسليم مشروع البحث المقرر على طلاب النقل والشهادة الاعدادية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وبشكل رسمي تفاصيل طرق تسليم مشروع البحث المقرر على طلاب النقل والشهادة الاعدادية، مشيرة إلى أن للطلاب حرية اختيار طريق تسليم البحث سواء ورقياً إلى المدرسة أو الكترونياً عبر منصة الedomodo  وذلك وفق خطوات محددة يجب على الطلاب مراعاتها عن قيامهم بتسليم مشروع البحث، وسوف نتناول في السطور التالية طرق وخطوات تسليم مشروع البحث المقرر على طلاب النقل والشهادة الاعدادية.

طرق تسليم مشروع البحث المقرر على طلاب النقل والشهادة الاعدادية:-

أعلنت وزارة التربية والتعليم طريقتين أمام الطلاب لتسليم مشروع البحث وللطالب حرية اختيار طريقة تسليم البحث الخاص به، سواء ورقياً بتسليمه إلى المدرسة أو الكترونياً عبر منصة الادومود، على الرغم من أن وزارة التربية والتعليم تفضل الطريقة الثانية وهي الطريقة الالكترونية.

1- خطوات تسليم مشروع البحث ورقياً إلى المدرسة التابع لها الطالب:-

  • يقوم الطالب بوضع البحث في ظرف مغلق.
  • يقوم بكتابة الارقام التعريفية والصف الدراسي الخاص به وللطلاب المشاركين معه في البحث على الظرف المغلق.
  • فى حالة ما إذا كان الطالب من فئة المنازل فإنه يشير إلى ذلك على الظرف.

2- خطوات تسليم البحث الكترونياً على منصة الادمودا:-

  • بعد ان يقوم الطالب بكتابة مشروع البحث في ملف word، يختار حفظ الملف كـ PDF .
  • اسم الملف ال PDF مكون الرقم التعريفي للطالب والرقم التعريفي للصف الدراسي المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم مثل 4524552 G7
  • فى حالة إذا كان هناك أكثر من طالب مشترك في مشروع البحث يتم الاقتصار على الرقم التعريفي للطالب المرسل ويقوم بكتابة الاكواد الخاصة بزملائة في خانة التفاصيل.
  • بداية من يوم 9 مايو سوف تظهر أيقونة مشروع تسليم الابحاث على منصة الأدومودا ليقوم الطلاب برفع الابحاث عن طريق الضغط على هذه الايقونة حيث ستظهر نافذة رفع مشروع البحث من على الجهاز.
  • يقوم الطالب برفع مشروع البحث بعد التأكد من تسميته التسمية الصحيحة وفى حالة اشتراك أكثر من طالب يتم كتابة الاكواد الخاصة بهم فى خانة التفاصيل.
  • يقوم الطالب بالضغط على زر التسليم النهائي.
  • التعليم تعلن طرق وخطوات تسليم مشروع البحث المقرر على طلاب النقل والشهادة الاعدادية ورقيا والكترونيا 1 2/5/2020 - 11:01 م التعليم تعلن طرق وخطوات تسليم مشروع البحث المقرر على طلاب النقل والشهادة الاعدادية ورقيا والكترونيا 2 2/5/2020 - 11:01 م التعليم تعلن طرق وخطوات تسليم مشروع البحث المقرر على طلاب النقل والشهادة الاعدادية ورقيا والكترونيا 3 2/5/2020 - 11:01 م
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.