التعدي على طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بالضرب المبرح بسبب برتقالة بمركز إخميم في محافظة سوهاج

أمرت نيابة جنوب سوهاج بإشراف المستشار احمد حلمي المحامي العام لنيابة جنوب سوهاج بحبس المتهم في قضية تعذيب طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بسبب برتقالة.التعدي على طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بالضرب المبرح بسبب برتقالة بمركز إخميم في محافظة سوهاج 1 20/5/2020 - 4:06 م 

التعدي على طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بالضرب المبرح بسبب برتقالة بمركز إخميم في محافظة سوهاج 2 20/5/2020 - 4:06 م

وقام المتهم بربط الطفل في شجرة وعذبه وعرضه للرب المبرح مما سبب له عدة جروح بأنحاء متفرقة من جسده وذلك بسبب أن الطفل قام بقطف ثمرة برتقال من حديقة منزل المتهم في القضية. 

وتقدمت والدة المجني عليه “ربة منزل” ببلاغ في حق المتهم بأنه قام بضرب ابنها الذي يبلغ من العمر 10 سنوات بعد ربطه في شجرة وضربه باستخدام “سير” معدني مما سبب للطفل عدة جروح وكدمات متفرقة في الجسم، بسبب قطف الطفل لبرتقالة من منزل المتهم. 

وتم ضبط المتهم وهو طالب في المدرسة الثانوية التجارية المتقدمة وبسؤاله أقر المتهم بالتهمة الموجهة غليه بتعذيب الطفل وتعريضه للضرب المبرح باستخدام سير معدني. 

يذكر أيضاً بأن هيئة حماية الطفل بالوحدة المحلية للمركز قامت بتحرير مذكرة للشرطة بمركز مدينة “إخميم” التي جرت بها الأحداث التابعة لمحافظة سوهاج، وتم اقتياد الطفل للمستشفى لتخليصه من الآثار السلبية الناتجة عن الضرب والتعنيف والتي قام بها المتهم.