التعديل الوزاري الجديد 2022| وزير الري السابق يوجه رسالة هامة لـ”هاني سويلم” الوزير الجديد

بعد الإعلان عن التعديل الوزاري الجديد 2022 لحكومة جمهورية مصر العربية، وجه الدكتور “محمد عبد العاطي” وزير الري السابق بالحكومة المصرية رسالة هامة بعد عدم تجديد ثقة الحكومة فيه اليوم السبت الموافق 13 أغسطس في التعديل الوزاري الجديد وسط حالة من الترقب الكبير بين جميع المواطنين المصريين.

وزير الري السابق يوجه رسالة إلى هاني سويلم الوزير الجديد

عبد العاطي يوجه رسالة لوزير الري الجديد

حيث أكد “عبد العاطي” من خلال تصريحات هامة، حمد فيها المولى عز وجل، وتقدم بالشكر للقيادة السياسة على ثقتها وتكليفه بمهام وزارة الموارد المائية والري على مدار 6 سنوات، وتقدم بخالص الشكر لجميع الزملاء في الوزارة على التفاني في تأمين احتياجات مصر المائية.

وجاء نص الرسالة كما يلي:

الحمد لله وخالص الشكر للقيادة السياسية وثقتها بتكليفي بمهمة وزارة الموارد المائية والري على مدار أكثر من ٦ سنوات، خالص شكري لجميع زملائي بالوزارة على تفانيهم في تأمين احتياجات مصر المائية”.

كما حرص الوزير السابق على توجيه رسالة هامة للدكتور “هاني سويلم” وزير الري الجديد، متمنياً له التوفيق والنهوض بالوزارة خلال الفترة القادمة، لما يملكه من خبرات محلية ودولية، وجاء نصها كما يلي:

“خالص تمنياتي لأخي الدكتور هاني سويلم بالتوفيق والنهوض بالوزارة بما يملكه من خبرات دولية ومحلية وعلم سوف يسخرها لاستمرار الرقي بالوزارة”.

بالأسماء التعديل الوزاري الجديد 2022

والجدير بالذكر أن مجلس النواب قد أسدل الجدل اليوم على ترقب الشارع المصري، وأعلن التعديل الوزاري الجديد خلال الجلسة الطارئة التي دعا لها الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث شمل التغير عدد من الوزارات الهامة كما يلي:

الوزير الوزارة
رضا حجازي وزيرا للتربية والتعليم
هاني سويلم وزيرا للري
خالد عبد الغفار وزيرا للصحة
محمد عاشور وزيرا للتعليم العالي
سها جندي وزيرا للهجرة
أحمد عيسى وزيرا للسياحة
أحمد سمير وزيرا للصناعة
الفريق محمد عباس حلمي وزيرا للطيران
حسن شحاتة وزيراً للقوى للعاملة
اللواء هشام آمنة وزيرا للتنمية المحلية
نيفين الكيلاني وزيراً للثقافة
محمود عصمت وزيرا لقطاع الأعمال العام
اللواء محمد صلاح الدين وزيرا للإنتاج الحربي
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.