التخصصات المطلوبة في التطوع بالقوات المسلحة ومواعيد التقديم

أعلن مدير إدارة التجنيد والتعئبة السيد اللواء محيى الدين كمال عن موعد صرف ملفات التطوع بالقوات المسلحة لعام 2016، وقبول دفعة جديدة للتطوع في القوات المسلحة ابتداء من يوم الثلاثاء الأول من مارس وحتى يوم الخميس الموافق 31 مارس 2016 لمدة شهر كامل.

التخصصات المطلوبة في التطوع بالقوات المسلحة ومواعيد التقديم 1 28/2/2016 - 1:12 م

ويبدأ بقبول ملفات التطوع بالقوات المسلحة من مناطق التجنيد بجميع المحافظات وذلك بعد ملء المستندات بداية من يوم الخميس 3 مارس وحتى يوم الأحد 3 أبريل 2016 ولمدة شهر كامل.

التخصصات المطلوبة في التطوع في القوات المسلحة :-

1- الحاصلين على الشهادة الاعدادية العامة والاعدادية الأزهرية والاعدادية المهنية ووالاعدادية الرياضية بمجموع لا يقل عن 60 %.

2- الحاصلين على دبلوم صنايع نظام ثلاث سنوات وكذلك الحاصلين دبلوم صنايع مبارك كول، وأيضاً الحاصلين على دبلوم صنايع تلمذة صناعية في تخصصات ” كهرباء – تبريد وتكييف – الكترونيات وكمبيوتر – لاسلكى – حاسبات آليه – تركيبات ميكانيكية- برادة – التشغيل على الماكينات – الخراطة- تشكيل ولحام المعادن – معادن وفلزات – سباكة معادن – تشغيل معادن – ميكانيكا – مركبات – ميكانيكا سيارات – كهرباء سيارات – صيانة سيارات – جرارات وآلات زراعية – معدات ثقيلة – زخرفة واعلان وتنسيق – الحديد المشغول واللحام – الأثاث المعدنى واللحام.

– الشروط اللازم توافرها في التطوع في القوات المسلحة في التخصصات المطلوبة :-

1- أن يكون الطالب المتقدم من أبوين مصريين وحسن السير والسلوك.

2- أن يكون غير متزوج وغير مسموح بالزواج طوال فترة الدراسة.

3- أن يكون لائق طبياً وبدنياً ويجتاز الاختبارات التي تعقدها القوات المسلحة المصرية.



عرض التعليقات (5)