تحقيقات النيابة | وفاة الراقصة غزل تكشفها التحقيقات وسر النزيف الذي حدث لها بعد العملية الجراحية

توفيت منذ أيام الراقصة غزل والتي ذكرت مصادر أن هذا الأمر حدث بسبب عملية تجميل أجرتها في أحدي المستشفيات بالقاهرة، ولكن ما تم كشفة بعد تحقيقات الشرطة والجهات الأمنية كان مختلف وأنها توفيت أثر عملية إجهاض لجنين كانت تحمله في رحمها.

الراقصة غزل

السبب في وفاة الراقصة غزل الذي انتشر

وقد حدث لها نزيف حاد في عضلة القلب وتوفيت مباشرة، والجدير بالذكر أن بعض المصادر الأولى التي ذكرت أن حالة الوفاة كانت بسبب عملية تصغير الثدي، والسبب هو المخدر “البنج” القوي الذي أخذته قبل العملية، ولكن تحقيقات النيابة وأقوال زوجها ووالدها كشفت السبب الرئيسي في الوفاة.

الراقصة غزل

تحقيقات النيابة تكشف حقيقة وفاتها الرئيسي

وقد ورد في تحقيقات النيابة، هو أن الراقصة غزل قد ذهبت إلي أحدي المستشفيات برفقة زوجها يدعى عمرو فاروق صاحب معرض للسيارات وكان معهما والد غزل، وبالفعل قامت بإجراء العملية ولكن بعد خروجها من حجرة العمليات تعرضت لنزيف حاد مما أدى إلي وفاتها في الحال، وقد قام زوجها بتحرير محضر بما حدث.

سبب وفاة غزل كما ورد في تحقيقات النيابة

وقد تم كشف سبب وفاة غزل من تحقيقات النيابة، المقدم من زوجها على التالي وهو أن الراقصة غزل أتفقت مع طبيبة لتجري لها عملية جراحية تجهض بها طفلها الذي توفي في رحمها، وهو ما أشار إلية الفحص والأشعة قبل العملية، ولكن حدث نزيف داخلي أدى على أثره إلى وفاتها.

النيابة
النيابة

القبض على المتهمين وأغلاق المركز الطبي

وجاء أمر من وكيل النائب العام بالقبض على كل العاملين في هذا المكان الذي توفيت فيه، وهو عبارة عن مركز طبي والقبض وإحضار المتهمين وهم طبيبة وثلاث ممرضات وإغلاق المركز الطبي حتى أجل مسمي، بعد أن تبين أنه غير مرخص، وغير مجهزاً بالمعدات الطبية لمثل هذه العمليات.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    ألله يرحم لي مت واخل لفتات