التحفظ على أشهر شركة تحقيق أرباح من المنزل في مصر شركة ماي واي

واحدة من أشهر الشركات المصرية التي لطالما صادفتنا الإعلانات الخاصة بها خلال السنوات الماضية، شركة ماي واي تم التحفظ عليها بقرار من محكمة الأمور المستعجلة بتهمة تمويل جماعة إرهابية والتحفظ على أموال 285 عنصر م عناصر الإخوان و3 كيانات أخري تتبع لهم ومنعهم جميعاً من التصرف في أموالهم العقارية والمنقولة والسائلة والأسهم والسندات.

التحفظ على أشهر شركة تحقيق أرباح من المنزل في مصر شركة ماي واي 1 27/11/2020 - 11:52 م

ومن بينهم أشهر شركة وهي ماي واي، حيث تعد شركة ماي واي شركة مساهمة مصرية تقوم بتصنيع منتجات وتسويقها عبر نظام التسويق الشبكي، والتي بدأت منذ سنوات وحققت انتشارا كبيراً بفضل الاعتماد على أكثر 150 عضو أغلبهم من ربات البيوت.

كانت تعتمد تلك الشركة بشكل كبير على نظام العضويات والتي كانت تتيح لأعضائها الترويج لمنتجات الشركة مقابل نسبة عمولة متغيرة يمكن صرفها مال، أو شرا منتجات بها من الشركة، وحققت بالفعل تلك الشركة نجاحاً كبيراً على مدار السنوات الماضية.

وبحسب ما هو منشور على الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، فإنها «شركة مساهمة عربية مصرية 100%، تمتلك ثلاث مصانع و140 فرعا في مصر، بجانب فروعا في السعودية والمغرب والأردن، ويعمل بها 3000 آلاف موظف وموظفة، ويشترك في برنامجها التسويقي أكثر من 150 ألف عضو».

بموجب القانون المصري وبعد صدور حكم المحكمة بالتحفظ على أموال الشركة، فمن المقرر قانوناً أن تتولي الحكومة إدارة الشركة وذلك على غرار واقعة حدث سابقاً مع سوبر ماركت سعودي، وذلك لحين البت بشكل نهائي في حكم التحفظ.

كما شمل القرار أيضا، التحفظ على الأموال والممتلكات الشخصية لصاحب الشركة رجل الأعمال محمد منصور عبد الرحمن أبو عوف، وشقيقه مصطفى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.