بعيدا عن الأضواء والشهرة.. تعرف على البيزنس السري الخاص بالفنانين والإعلاميين والرياضيين أيضا

لأشك في أن الجميع يسعى وبشدة وراء لقمه العيش، ومما لأشك فيه أيضا هو صعوبة الحياة وضيقها على الكثيرون، لذلك نجد في وقتنا الحاضر هذا أن وظيفة واحده أو مصدر واحد للقمة العيش تلك أصبح لا يكفي، ومن هذا المنطلق اتجه أيضا اغلب الفنانون والإعلاميين أيضا إلي القيام بمشاريع خاصة بهم بحجه أن العمل سواء بالفن أو الأعلام غير مضمون ! من وجه نظرهم، وسوف نتعرف في الأسطر القليلة القادمة من خلال موقعكم نجوم مصريه على ابرز المشاريع التي قام بها بعض المشاهير سواء في الأعلام أو الفن وخلافه وذلك بعيدا عن الأضواء.

بعيدا عن الأضواء والشهرة.. تعرف على البيزنس السري الخاص بالفنانين والإعلاميين والرياضيين أيضا 1 4/10/2016 - 11:54 ص

28_20150104114238

رحمه الله عليه امتلك كافيه شهير في شارع أبو الفدا في الزمالك وهو كافيه ” سيكويا sequoia”، واشتهر سامي العدل في الوسط بأنه “حمامة السلام” وذلك لأنه كان يصلح بين الفنانين في ذلك الكافية المطل مباشره على النيل ويعقد جلسات ود وصلح بين الفنانين وأيضا أصدقاءه.

  • عمرو أديب :-

28_20150104114105

إلي جانب كونه مذيع مشهور ومتألق وله جمهوره المتابع له، وأيضا كونه عضو في مجلس إدارة شركة “جود نيوز”،   إلا انه فضل أيضا أن يكون له مشروعه الخاص، وهو أيضا كافيه «Quay» الشهير الذي يمتلكه أديب، وهو في شارع عبد العزيز آل سعود بمنطقة المنيل، ويمنع ذلك الكافية دخول العزاب والمحجبات!.

وأيضا في السابق كان عمرو أديب يمتلك كافيه شهير أيضا بالمهندسين وهو كافيه “باباراتزي”، ولكن حدثت خلافات مع مالك العقار فاضطر إلي غلقه مكتفيا بكافية ” كواري” في المنيل.

  • محمد زيدان:-

%d8%b1%d8%b1%d8%b1%d8%b1

نجد أن لديه أيضا كافيه بالمهندسين وهو “Z9 café & lounge” وقد افتتحه عام 2011، ويشير حرف Z به إلى زيدان، بينما يشير رقم9 إلي فانلته في ” بروسيا دورتموند”، بالإضافة إلي أن زيدان يمتلك أيضا مركز لألعاب الفيديو في حي الدفي وهو مركز “Z9”.

  • أحمد السقا:-

ahmedelsaka4

ونجد أيضا أن للفنان أحمد السقا البيزنس الخاص به بعيد عن الشهرة والكاميرات، فهو يمتلك ” إسطبل ونادي فروسية” بمنطقه 6 أكتوبر، ومن المعروف عن السقا عشقه للخيول، وأيضا يمتلك السقا معرض لبيع وتأجير السيارات، ويقوم في الوقت نفسه بتأجير بعض من تلك السيارات الخاصة بمعرضه الي شركات الإنتاج وذلك في تصوير الأفلام السينمائية.

  • أحمد حلمي :-

index%d8%b1%d8%b1%d8%b1

نجد أن حلمي يمتلك شركة “شادوز كوميونيكشنز” وهي شركة للإنتاج الفني، وقد أنتج من خلالها عده أفلام له وهي ” بلبل حيران” و”عسل اسود”و”أكس لارج”وأيضا ” صنع في مصر”، بالإضافة لذلك يمتلك حلمي أيضا كافيه ” praecingo”وهو على سطح ” نايل سيتي” المركب العائم في منطقة الزمالك.

  • معوض وبركات:-

2014-04-20_00095

لاعبا النادي الأهلي السابقين قررا أيضا أن يكون لهما نشاطا خاصا بهما بعيد عن مجال كرة القدم، فنجد أن لديهم أيضا البيزنس الخاص بهم وهو” مطعم مراسي” وذلك المطعم متخصص في المأكولات البحرية بمنطقة المعادي، وقد شهد افتتاح المطعم العديد من النجوم وأيضا الرياضيين، وأبرزهم حسن شحاتة وخالد بيبو وإيهاب توفيق ومي كساب وأحمد بدير.

  • حنان ترك:-

index

قامت الفنانة حنان ترك بعد ارتداءها للحجاب بافتتاح كافية وكوافير للمحجبات بمنطقة مصر الجديدة يحمل اسم “صبايا”، كما أنشت مجلة أيضا وذلك بعد ابتعادها لفترة عن التمثيل وخصصتها للمحجبات فقط.

  • سيد صادق

index%d8%b1%d8%b1%d8%b1%d8%b1%d8%b1

ونجد أن الفنان سيد صادق اتخذ نهجا مختلفا عما اتخذه اغلب الفنانين والرياضيين، فنجد أن لديه ورشة ميكانيكا في شارع شامبلون الشهير بمنطقة وسط البلد وهي ورشه لتصليح السيارات.

  • شعبان عبد الرحيم:-

index%d8%b1%d8%b1

ابتعد شعبان عبد الرحيم عن مهنته السابقة ” مكوجي” وغير نشاطه الي قهوة ” شعبولا” وأيضا “محمصة لب” وذلك في المريوطية.

  • طلعت زكريا:-

%d9%84%d8%a8%d9%84%d9%81%d9%82%d9%84

نجد أن لدية ” قهوة بلدي ” في منطقة المهندسين، وهو يتواجد بها باستمرار خاصة بعد تلقيه عده تهديدات بحرقها وذلك لموقفه المعادي من ثورة 25 يناير  وأيضا تصريحاته المسيئة لتك الثورة.

  • محمد السبكي:-

index%d8%b1%d8%b1%d8%b1%d8%b1%d8%b1%d8%b1%d8%b1

نجد أن الوضع بالنسبة السبكي يختلف ويبدأ من العكس، فقد بدأ حياته بمحل الجزارة وهو يمتلكه والده “حسن السبكي” وهو في شارع التحرير بالدقي، وبعد ذلك نجد انطلاقته إلي مجال الفن، وكانت البداية عن طريق نادي الفيديو الذي افتتحه مع شقيقه ” أحمد السبكي” وكان ذلك النادي لتسويق الأفلام الأجنبية وكان اعلى محل الجزارة، وبعد ذلك أصبح لديهم شركة من أكبر شركات الإنتاج، ولكن لأزال تمسكهم بمحل الجزارة  والذي يعتبر من اشهر وأكبر محلات الجزارة في مصر مستمر أيضا ولم يتخليان عنه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.