البوم عمرو دياب الجديد “أحلى وأحلى” البوم محفوف بالمشاكل

بعد طرحه في الاسواق بساعات قليلة على إحدى شركات الاتصالات في مصر تعرض البوم عمرو دياب الجديد “أحلى وأحلى” إلى مشاكل عديدة ومتكررة ادت إلى تأجيل طرحة رسميآ في الاسواق.

مشاكل البوم عمرو دياب

وتعرض البوم عمرو دياب الجديد “أحلى وأحلى” إلى مشاكل قبل طرحة بالاسواق فتحدث مقربين من الفنان عمرو دياب عن نشوب خلاف كبير حدث بينه وبين محمد رحيم ادت إلى قيام عمرو دياب بحذف الاغانى التي شارك فيها محمد رحيم وهى المشكلة التي ادت إلى تأجيل طرح الالبوم في المرة الاولي.

وايضآ قامت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بتقديم طلب رسمي للمصنفات الفنية في مصر بمنع طرح البوم أحلي وأحلي حتى يتم الفصل في الخلاف القائم بين الفنان وبين الشركة والذي سيصدر فيه حكم قضائي نهاية هذا الشهر وبالتإلى لن يتم طرح الالبوم في الاسواق قبل شهر مايو المقبل لحين اصدار القرار القضائي.

والمشاكل لم تتوقف عند هذا الحد بل ايضآ قبل طرح الالبوم في الاسواق تعرض الالبوم الجديد لعمليات بيع مزيفة في الاسواق حيث تم عرض نسخ مزيفة للبيع داخل محلات ومراكز بيع الكاسيت والغريب في الامر انه تم بيع نسخ مزيفة باعداد كبيرة مما أغضب جمهور الهضبة.

وكانت احدي شركات الاتصالات التي تملك حقوق تسويق الألبوم على شبكتها قد بدأت في عرض البوم “أحلى وأحلى”  لعملائها على شبكتها يوم الاثنين 25 إبريل الجاري.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.