البنك الأهلي المصري يلعن توقف العمل ببطاقات الصرف الآلي لتحديث البرمجيات الآلية

في إطارعمليات التحديث المستمر التي يقوم بها البنك الأهلي المصري وذلك من اجل الحرص على اتباع احدث سبل التكنولوجيا الحديثة في العمليات المصرفية حيث أعلنت ادارة البنك الأهلي المصري عن قيامها بأجراء تحديثات لبرمجيات الصرف الآلي وسيترتب على ذلك توقف العمل بالبطاقات الاليكترونية للصرف الآلي اعتباراً من الفترة  ما بين يوم الجمعة السادس عشر من ابريل  وحتى يوم الاثنين الموافق السابع عشر من شهر ابريل.

عمليات الصرف الآلى

كما أكدت ادارة البنك إلى أن التحديثات الجديدة تهدف إلى الحرص على عمليات سحب الاموال  عن طريق بطاقات الصرف الآلي والتي تتوافق مع احدث الطرق العالمية  والتي ستؤدى إلى تحديث الخدمات المقدمة للعملاء. والتي تهدف ايضاً لرضاء العملاء بالخدمات المقدمة

وتجدر الاشارة إلى أن البنك الأهلي المصري من اعرق البنوك المصرية والذي تم تأسيسه في اواخر القرن التاسع عشر برأس مال بلغت قيمته مليون جنيه إسترليني حيث واصل البنك منذ انشائه عمليات التطور حتى بلغت عدد فروعه إلى أكثر من ثلاثمائة فرعاً غالبيتها تقوم بتقديم الخدمات المصرفية لعملائه بالإضافة ايضاً إلى تواجده في العديد من دول العالم.

كما يجدر بالذكر ايضاً أن البنك الأهلي المصري من البنوك التابعة للحكومة المصرية إضافة إلى كلاً من بنك مصر وبنك القاهرة حيث  يتم الاعتماد عليها في تمويل المشروعات الاستثمارية والتي تهدف إلى دعم العمليات الاقتصادية في جمهورية مصر العربية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of محمد الكيلانب
    محمد الكيلانب يقول

    وربنا عيب ال العرب بيعملوه ده

  2. Avatar of Eman hassan
    Eman hassan يقول

    السودان ومصر اخوة و
    يد واحدة واكبر غلط الاساءه لاهل السودان الكرام انهم اخوة دم ودين وعروبة وحتى لو ان السودان طلب دخول المصريين بتاشيره فليس هناك داعى للخصام والفرقه فلكل بلد قوانيينه

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    ما معنى وقف الفيزا أثناء أيام الاعياد