البنك الأهلى المصرى يصرف نصف شهر حافز غلاء أسعار بحد أدنى 7 آلاف جنيه للموظفين و 3 آلاف جنيه للخدمات المعاونة


قررت إدارة البنك الأهلى المصرى صرف نصف شهر حافز غلاء أسعار  بحد أدنى 7 آلاف جنيه للموظفين بالبنك، وبحد أدنى 3 آلاف جنيه لعمال الخدمات المعاونة وعمال النظافة بالبنك، وقد صدر منشور من البنك الأهلى المصرى موقع من الأستاذ هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك بصرف هذا الحافز متضمناً الأسباب التى أدت إلى صرف هذا الحافز.

وقد جاء فى المنشور الصادر عن مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى بأنه نظراً لما شهدته الأسواق فى الفترة الأخيرة من زيادات أسعار نظراً لزيادة سعر الصرف ومغالاة التجار وحجبهم مجموعة من السلع الأساسية والمنتجات والخدمات التى تم زيادة سعرها رسمياً وأن البنك قد تأثر بهذه المتغيرات فى الأسعار من زيادة تكاليف المرافق والخدمات والحفاظ على مدخرات عملائنا وزملائنا بالبنك كمخزن قيمة بمعدلات عائد تتناسب مع معدلات التضخم.

وجاء فى المنشور أيضاً أنه عملاً على التوزان بين التكاليف الثابتة للبنك ومراعاة الزملاء والزميلات فى مقابلة هذه المغالاة فى الزيادات السعرية المفاجئة والمؤقتة بإذن الله، فقد تقرر استثنائياً صرف نصف شهر من الراتب الإجمالى لكافة العاملين بالبنك بحد أدنى سبعة آلاف جنيه مصرى، وبحد أدنى 3 آلاف جنيه مصرى للخدمات المعاونة، وهذا التوزيع يعادل زيادة شهرية تتراوح ما بين 8% و 33% إذا ما تم احتسابه على مرتب 6 شهور لحين استقرار الأسعار بالسوق بإذن الله، متمنياً لنا جميعاً التوفيق الدائم واستمرار العطاء، وحفظ اللع مصرفنا ومصرنا الغالية.

وننشر صورة من منشور البنك الأهلى المصرى والخاص بصرف حافز غلاء أسعار قيمته نصف شهر بحد أدنى 7 آلاف جنيه للعاملين بالبنك و 3 آلاف جنيه لعمال الخدمات المعاونة.

البنك الأهلى المصرى يصرف نصف شهر حافز غلاء أسعار بحد أدنى 7 آلاف جنيه للموظفين و 3 آلاف جنيه للخدمات المعاونة 1 26/1/2017 - 6:09 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!