البريد إجازة الخميس بسبب سوء الأحوال الجوية.. وتجدد العمل السبت

كشفت الهيئة القومية للبريد، مساء اليوم الأربعاء عن أن غدا الخميس إجازة رسمية بكافة مكاتب البريد على مستوى الجمهورية نظرا لأحوال الطقس على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، مثلما أفادت هيئة الأرصاد الجوية خلال الأيام القليلة الماضية، بأن مصر ستشهد ظروفا جوية عصيبة خلال يوم الخميس المقبل في واحدة من التقلبات الجوية التي تعيشها مصر الآن.

البريد المصري

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد ناشدت المواطنين بتوخي الحذر  جيدا من الطقس يوم الخميس خاصة أنه سيكون هناك تقلبات مناخية شديدة، وسوء في الأحوال الجوية، وعلى إثره تقرر إيقاف الدراسة في كافة المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية، بسبب سوء الأحوال الجوية، على أن يتم استئنافها بدءا من يوم السبت المقبل.

البريد المصري
البريد المصري

بسبب الأحوال الجوية.. البريد إجازة الخميس ويبدأ العمل السبت

وأعلنت الهيئة القومية للبريد أن العمل سيبدأ من جديد في مكاتب البريد بدءا من يوم السبت في مكاتب محدودة على مستوى الجمهورية والتي كانت محددة من قبل، أما بالنسبة للعمل بالقوة الكاملة للمكاتب كلها على مستوى الجمهورية سيبدأ بداية من يوم الأحد المقبل بشكل طبيعي، وذلك في حالة عدم صدور أي قرارات أخرى خاصة بالطقس أو سوء الأحوال الجوية.

ويجدر بنا الإشارة إلى أن عملاء البريد أصبحوا ما يقرب من 24 مليون عميل، ويصل رأس المال الخاص بهم داخل هيئة البريد ما يقرب من 210 مليار جنيه مصري، لذلك يعتبر البريد واحد من أكبر وأهم الهيئات الحكومية في مصر.