البرلمان المصري يمنح الثقة لحكومة مدبولي.. ورئيس الوزراء يتعهد أمام النواب بانطلاقة مصرية متميزة

في جلسة البرلمان التي عقدت اليوم تم الموافقة على منح الثقة للحكومة ” حكومة مدبولي” وقد صرح رئيس الفزراء بعد منحه الثقة: ملتزمون بملاحظاتكم.. كما تعهد مدبولي بأن الفترة القادمة ستشهد الكثير من التغيرات الإيجابية، هذا أعلن مجلس النواب اليوم على لسان رئيسه الدكتور على عبد العال، الموافقة النهائية على تقرير اللجنة البرلمانية الخاصة بالرد على برنامج الحكومة المصرية، والبرنامج تحت مسمى “مصر تنطلق” وترأس اللجنة البرلمانية اليوم النائب السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، والذي قرر منح الثقة لحكومة مصطفي مدبولى.

البرلمان يمنح الثقة لحكومة مدبولى

ها وقد أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفي مدبولى: أن الحكومة ملتزمة بالأخذ بآراء مجلس النواب المصري على برنامج حكومته، والذي تم عرضه على البرلمان في بداية يوليو الجاري. وقد صرح مدبولي: “أقدم لكم جزيل الشكر وألتزم أمامكم بالأخذ بهذه الملاحظات التي تقدرها الحكومة”.

مجلس النواب يمنح الثقة للحكومة
مجلس النواب يمنح الثقة للحكومة

  كما صرح مدبولي: أن الحكومة تتفق تمامًا مع ملاحظات أعضاء مجلس النواب، بشأن برنامجها الجديد، وتلك الملاحظات تم التأكيد عليها في المحاور الفرعية الواردة بالبرنامج. وأضاف رئيس الوزراء: أن النواب طالبوا بتحقيق التوازن بين الموارد المالية والزيادة السكانية واستثمار طاقة الشباب وتطوير التعليم لترسيخ الهوية المصرية، وسرعة إنشاء هيئات التأمين الصحي، مشيرًا إلى أن كل ذلك الحكومة تتفق معه، معلنا أنه تم بالفعل البدء في إنشاء هيئات التأمين الصحي وتحصيل الموارد اللازمة لتطبيق نظام التأمين الصحي والربط الإلكتروني له.

وجدير بالذكر أن حكومة شريف إسماعيل تم تغييرها في وقت قريب، وأن السيد مدبولى انتقل من منصب وزير إلى منصب رئيس الوزراء لثقة الدولة بإنجازاته وتوقعات المزيد منه في العديد من المشروعات الخدمية الجديدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.