فضيحة جنسية وأفلام إباحية ينشرها احد أعضاء البرلمان المصري عبر تطبيق الواتس آب

قام عضو مجلس النواب أسامة شرشر بنشر مقطع فيديو خادش للآداب العامة وذلك عن طريق مجموعة للنواب على تطبيق الوتس آب، وقد أنتشر هذا على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وأحدث استنفار كبيرا من قبل مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، وقد كان مقطع الفيديو المرسل يحتوي على تسجيل جنسي ورسالة لعضو مجلس الشعب المخرج السينمائي خالد يوسف.

فضيحة جنسية وأفلام إباحية ينشرها احد أعضاء البرلمان المصري عبر تطبيق الواتس آب 1 28/6/2016 - 10:19 ص

ومن جانبه علق عضو مجلس الشعب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار علاء عابد قائلا أنه قد تم نشر مقطع فيديو غير أخلاقي لأحد أعضاء مجلس الشعب وأن النائب المذكور لا يستحق أن يكون عضو للمجلس وذلك حفاظا على سمعة البرلمان حيث أنه قد تم إرسال مقطع الفيديو هذا إلى 256 عضو من أعضاء البرلمان.

كما قام رئيس مجلس الشعب المصري على عبد العال أن هذا التصرف غير مقبول وأضاف معلقا “سأتخذ الإجراءات اللازمة” حيث أكد أنه سوف يقوم بإخطار النائب العام ومباحث الاتصالات لتتبع مرسل هذا الفيديو.

النائب أسامة شرشر يؤكد أنه تم أختراق حسابه على الواتس آب

وقد تم التأكيد على أن من أرسل مقطع الفيديو هو عضو مجلس النواب أسامة شرشر حيث جاء رسالة مصاحبة لمقطع الفيديو المرسل منه إلي باقي النواب قائلا بها “إيه الحلاوة دي يا خالد بيه أبعت علينا شوية من عندك، يا رتني كنت مخرج”.

أسامة شرشر
أسامة شرشر

وقال النائب أسامة شرشر مدافعا عن نفسه أنه قد تم اختراق حسابة الشخصي على تطبيق واتس آب وأن الغرض من إرسال مقطع الفيديو هذا هو إحداث بلبلة في المجلس ضده، حيث أنه لا يعرف أي شيء عن مقطع الفيديو المرسل، كما أكد موضحا أنه قام بتقديم مذكرة لأمين عام مجلس النواب للتحقيق في الواقعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.