البراءة تتدمر بسبب قلة الاخلاق والرحمة في قلوب البشر

قد جددت نيابة حوادث شرق القاهرة، تحت إشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام، حبس سائق ميكروباص متهم باغتصاب فتاة داخل سيارته، 15 يوما على ذمة التحقيق.

تقتل طفلها الرضيع

وقرارت النيابة الاستماع لأقوال المجنى عليها، بعد تحسن صحتها، وان تحكى ما جرى لها فعندم فاقت  قالت أنها تعطلت سيارتها أثناء سيرها في الشارع بعد خروجها من منزلها بمنطقة التجمع الخامس،  فاضطرت إلى ركنها، وركبت  ميكروباص إلى منطقة الزمالك.

وقالت الضحية  أيضاً التي تبلغ من العمر 25 سنة، أنها ركبت الميكروياص لمنطقة الحى العاشر بمدينة نصر كى تنتقل إلى أتوبيس اخر حتى تصل إلى منطقة الزمالك، وأثناء الطريق نزل الركاب في أكثر من محطة، حتى بقيت بمفردها في السيارة، وفوجئت بان السائق ينحرف عن خط سير الطريق، وسألته عن السبب فأخرج سلاح أبيض “مطواة”، وهددها بالقتل، ثم توجه بها إلى منطقة معزولة.

وقالت الضحية أن المتهم وضع “المطواة” على رقبتها وهددها بذبحها، وجردها من ملابسها، واعتدى عليها جنسيا، وعندما حاولت  أن تقاومة اعتدى عليها بالضرب، وقام بوضع المطواه في أماكن حساسة من جسدها حتى فقدت الوعى.

وتلقى قسم شرطة أول مد ينة نصر، بلاغا من الأهإلى بالعثور على فتاة ملقاة على أحد جانبى الطريق، وبها كدمات وجروج وسحجات في اجزاء متفرقة من جسدها وملابسها ممزقة، فقرر رجال المباحث الانتقال لمكان الواقعة، وكتابة محضرا في بداية الأمر،   بأنه حادث تصادم، ونقل المجنى عليها إلى المستشفى، وبعد تعافيها ادلت أمام رجال المباحث بما حدث لها.

والتحريات اكدت أن المتهم جرد الفتاة من ملابسها تحت تهديد السلاح وقام بالاعتدء عليها جنسيا، وعندما حاولت مقاومته تعدى عليها بالضرب بـ”كوريك”، ومزق جسدها بـ”المطواة” حتى فقدت الوعى، فركب السيارة وألقى بها في الشارع، وهرب سريعا، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة للتحقيق.

 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.