البدري فرغلي يهاجم حسني مبارك: أرحمه طيب.. هو رحم من وقتها؟ و يكشف بأن مصطلح الإقامة الجبرية لا يطبق عليه


عن محمد حسني مبارك الرئيس الأسبق، حيث استضاف الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، عضو سابق بمجلس الشعب، “البدري فرغلي”، في حوار معه بحلقة مساء أمس السبت الموافق 22 أكتوبر 2016، و الذي تم بثه على القناة الفضائية المصرية، قناة “دريم”.

عدم وجوب تطبيق الإقامة الجبرية على حسني مبارك:

و أخذ عضو مجلس الشعب السابق، “البدري فرغلي”، مهاجماً محمد حسنى مبارك الرئيس الأسبق، و قال: تعتبر الإقامة الجبرية كمصطلح لا يجب تطبيقة على محمد حسني مبارك الرئيس الأسبق، لإن ذلك المصطلح لم يرد من قبل في أي قانون غير بقانون الطوارئ، كما لا يجب أن يطبق على حسني مبارك، لأن نظام مبارك يحمل في رقبته ذنب جميع الضحايا من الهجرة غير الشرعية.

عدم رحمة حسني مبارك لتلك الأسباب على سبيل المثال:

متابعاً العضو السابق بمجلس الشعب البدري فرغلي و قال: ترغبون في أن نرحم محمد حسنى مبارك.. تمام أوافق، و لكن هو قام برحمة من من قبل ذلك، هل يعقل بأن الأهالي في صعيد مصر ظلوا لقاربه الـ 30 عام لا يوجد مصنع واحد ينتج هناك، أليس ذلك هو الحرام بعينه، من سوف يتحمل ذنب أكثر من نصف الشعب المصري هناك و يتحمل ذنبهم.

إبراهيم حسن يطالب بقضاء حسني مبارك بقية عمره بمنزله:

مضيفاً مدير الكرة للنادي المصري، بأن الحالة الصحية للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك تقر بأنه شخص مريض، و الأصح في تلك الحالة هى أن يتم نقله من مستشفى المعادي العسكري ليستقر في بيته، حتى يتثنى له أن يقضي بمنزله ما تبقى من العمر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.