محافظة البحر الأحمر: فتح الطريق الذي يربط بين مدخل قرية أبرق ومدخل قرية الخير في شلاتين ووصول امدادات المياه للسكان

وجه السيد عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بإزالة آثار الأمطار والسيول العنيفة التي ضربت قرية أبرق الواقعة في مدينة شلاتين جنوب محافظة البحر الأحمر وذلك بعد ورود شكاوى من الأهالي بشأن منظومة الخدمات المقدمة.

وكلف السيد اللواء إيهاب رشاد رئيس قرية أبرق بأمر من السيد عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بالاستجابة للمطالب التي تنادي بإزالة آثار السيول والأمطار التي ضربت القرية قبل أيام، وتسببت السيول والأمطار في تعطيل الحركة وفي صعوبة مرور السيارات نتيجة لكميات الرمل والأتربة الكبيرة التي سدت الشوارع.

وبحسب ما ذكر بعض السكان فإن التراكمات الترابية في الشوارع كانت قد عطلت وصول الخدمات الأساسية لهم، وانقطعت امدادات المياه عن القرية بسبب صعوبة تنقل سيارات نقل المياه في ظل وجود تلك الأكوام الترابية، وفي ظل الإجراءات التي اتخذها رئيس مدينة شلاتين ورئيس قرية أبرق ستتوفر امدادات المياه بشكل طبيعي.

وكان السيد إيهاب رشاد قد أكد بأن المحافظة قد تعاقدت مع شركة “التقوى” للمقاولات لإزالة التكتلات والتراكمات الترابية الموجودة على امتداد 32 كيلومتر على الطريق الذي يربط بين مدخل قرية أبرق وحتى منطقة “الخير”، أكدت مصادر حكومية على أن الطريق قد تم فتحه وتم ارسال سيارات نقل مياه للسكان وعادت الحياة لطبيعتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ضيفونا بمجموعه حلوه

  2. ظيف الله احمدالشحيفي يقول

    انااحب البنات والدردشه معهن بس من غيراستغلال لااني احب البنات كثيران .واشكرآ777585605