الانتاج الحربي يطرح تكيف جالينيز بأسعار في متناول اليد تعرف على اسعارها ومميزاتها

تكيفات جالينز المطروحة عام 2017 وهي انتاج مصنع 360 الحربي، وبعد ما قد انتشر من شائعات مغرضة عن هذه التكيفات، وانها غير مناسبة للمواصفات الصحيحة مقارنة بالتكيفات المتواجدة والمعروفة، حيث أن تكيفات الجيش حسب ما قيل هي من صنع الصين وليست مضمونة وسوف تكون ذات عيوب كثيرة للصناعة نظرا لرداءة المنتج الصيني عموما.

الانتاج الحربي

جالينز تكيف يتم صنعه وانتاجه في مصانع الانتاج الحربي المصرية، ويتعاون معها في الانتاج شركة صينية، وذلك تخفيفا من حدة الضغط على السوق وتوفيرا للعملة الصعبة، حيث أن التنافس في أسعار التكيف في السوق المصري متفاوتة  بنسب كبيرة.

الأسعار المتوفرة حاليا لتكيف جالينيز مع مراعاة تغير السعر ارتباطا بحال الأسعار في السوق

تكيف جالينيز  تكيف بمواصفات وقدرات عالية ويطرح في السوق المصري بأسعار غير موجودة لغيره من التكيفات التي تحمل نفس المواصفات والجودة، حيث يبلغ سعر التكيف 1.5 حصان بارد فقط 4600 جنيه وللتكيف نفس السعه بارد وساخن 4900 جنيه والتكيف ال2 وبع حصان يبلغ سعره 6600 بارد اما البارد والساخن لنفس السعة 6900جنيه وسيتم طرحه في السوق المصري خلال ايام قليلة.

مواصفات تكيفات جالينيز للإنتاج الحربي

لا يستهلك  طاقة كهربائية كبيرة مما يجعله موفر في الطاقة بشكل كبير، صوت هادئ وغير مزعج، يتميز بضمان جودة تستمر 5 سنوات تشمل جميع مكوناته الخارجية والداخلية، له صيانة دورية يتابعها مصنع الانتاج الحربي 360 ومصنع حلون للأجهزة، ولطلب التكيفات يمكنكم التواصل هاتفيا من خلال الخط الساخن 19142 والخدمة متواجدة طوال 24 ساعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.