الاعلام الاسرائيلى يشيد بزيارة السفير الاسرائيلى للنائب توفيق عكاشة

سلطت وسائل الاعلام الاسرائلية الضوء على زيارة السفير الاسرائلى حاييم كورين إلى الاعلامى والنائب بمجلس النواب المصري توفيق عكاشة بعد دعوة الاخير للسفير الاسرائيلى على العشاء من اجل التحدث في بعض القضايا التي تخص البلدين.

لقاء عكاشة مع السفير الاسرائيلى

وقالت الصحف الاسرائيلية في عنوانها الرئيسى “حاييم كورين سطع نجمه بعد زيارته للإعلامي وعضو البرلمان توفيق عكاشة “.

وقد قابل الشعب المصري هذة المقابله التي حدثت بين الاعلامى الدكتور عكاشة والسفير الاسرائيلى في القاهرة بغضب وجدل كبير وهناك بعد الاقاويل التي تؤكد وجود مزاعم من البرلمان المصري بتحويل النائب توفيق عكاشة إلى التحقيق وهناك بعد النوايا الموجودة لفصله.

وننستعرض اراء الصحف الاسرائيلية عن مقابلة توفيق عكاشة وكورين

موقع همكور

قال موقع همكور الإسرائيلي أن زيارة حاييم كورين فعل شئ غير مسبوق في تاريخ العلاقات المصرية الاسرائيلية وهو مقابلة عضو في مجلس النواب المصرى من دون التكتم على الزيارة.

موقع  فري بيكون

قال موقع فرى بيكون أن هذة الزيارة جاءت على سبيل التحدى للبرلمان المصري واضاف الموقع أن توفيق عكاشة كان يريد لفت الانظار اليه  بالفعل نجح في ذلك.

موقع جيروزاليم بوست

قال موقع جيروزاليم بوست أن الاعلامى عكاشة كان مساندا للدولة الاسرائيلية في حروبها ضد قطاع غزة وكان لقاءه مع السفير الاسرائيلى حاييم كورين مثمرا جداً ويعد مكسب كبير وعلى الجانب الاخر قابل البرلمان المصري هذا اللقاء بصخب كبير وهجوم شرس على النائب المصري توفيق عكاشة