رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018- إعلان أسماء الفائزين على موقع وزارة السياحة mot.hajj.gov.eg

أكد رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة أنه سيكون هناك حفلًا خاص بإعلان نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 وشدد على أن هذا الحفل سيكون بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، كما أعلن مجدي شلبي رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة الطرق المتاحة للاستعلام عن أسماء الفائزين في تلك القرعة حيث أن هناك أكثر من مائة وعشرين ألف مواطنًا قاموا بالتقديم على هذا الحج، ولكن هناك فقط 36 ألف تأشيرة متاحة للحج السياحي.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2018

الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018

أكد مجدي شلبي أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي عقب انتهاء الحفل والمؤتمر الصحفي والذي يُقام بالقاهرة، وذلك باستخدام الرقم القومي للمواطن المتقدم للحج.

وسيتم إعلان النتائج لكافة المحافظات المصرية سواءً القاهرة أو الجيزة أو القليوبية وكافة محافظات الدولة، كما أنه يمكن الاستعلام عن النتائج وأسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي عبر مواقع إلكترونية مختلفة.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2018

رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018:

الطريقة الأولى التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018هي:

  • بوابة وزارة السياحة، وزارة السياحة المصرية الحج السياحى والدخول على تبويب الحج باستخدام الرقم القومي للمواطن من خلال الرابط التالي:

بوابة وزارة الحج والسياحة

عبر تلك الطرق يمكن الاستعلام عن أسماء الفائزين، وأكدت وزارة السياحة أن على من يجد أن أسمه خارج تلك القوائم استرداد المبلغ المالي الذي تم دفعه أثناء التقديم.

والجدير بالذكر أن هناك زيادة في أسعار الحج السياحي لهذا العام، فقد بلغ سعر الحج والإقامة في فنادق الخمس نجوم 120 ألف جنيهًا مصريًا.

مازال  المتقدمين على قرعة الحج السياحى، يبحثون على رابط موقع السياحة المصرية، الذي يعانى من ضغط كبير هذه الفترة  للحصول على نتيجة الحج السياحى،   واحيانا يكون هناك صعوبة في ومعرفة اسماء الفائزين بالحج هذا العالم، الرجاء معاودة المحاولة مرة أخرى وقد وفرنا اليكم كافة الرابط المطلوبة في الاعلى بالتوفيق وفي حالة وجود اى مشكلة رجاء التواصل معنا من خلال التعليقات.

والحج والإقامة في فنادق أربع نجوم حوالي 89 ألف جنيه، والطيران الاقتصادي والإقامة في فنادق مكة المكرمة بلغ 59 ألف جنيه.