استعلم عن مقر لجنتك الانتخابية ورقم الكشف واللجنة الفرعية بالرقم القومي من موقع الهيئة الوطنية

الاستعلام عن مقر لجنتك الانتخابية وهى من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المصريون في الساعات القادمة، حيث سوف تبدا اجراءات الاستفتاء على الدستور يوم 20 ابريل داخل مصر، وستستمر لمدة ثلاثة أيام في جميع أنحاء مصر في نفس الوقت، وقد أنشأت موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، والذي سهل كثيرا ايجاد رقم اللجنة الرئيسية والفرعية عن طريق الرقم القومى.

استعلم عن مقر لجنتك الانتخابية ورقم الكشف واللجنة الفرعية بالرقم القومي من موقع الهيئة الوطنية 2 21/1/2019 - 5:46 م

الاستعلام عن اللجنة الانتخابية بالرقم القومى الانتخابات الرئاسية 2019

رابط الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية

الهيئة الوطنية للانتخابات 2018، تقدم لكل المواطنين الذين يريدون الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية، خدمة معرفة كل التفاصيل التي ساعده على الذهاب للانتخابات، وذلك عن طريق الدخول إلى هذا الرابط موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، والبحث عن مقر اللجنة  بالرقم القومي،   وسيظهر بعدها كل التفاصيل الخاصة به، ومقر اللجنة ورقم اللجنة الفرعية ورقمه في الكشوف الانتخابية.

للدخول اضغط على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات“.

استعلم عن مقر لجنتك الانتخابية ورقم الكشف واللجنة الفرعية بالرقم القومي من موقع الهيئة الوطنية

استعلم عن مقر لجنتك الانتخابية ورقم الكشف واللجنة الفرعية بالرقم القومي من موقع الهيئة الوطنية 1 21/1/2019 - 5:46 م
الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية

الاستعلام عن اللجنة الانتخابية عبر الخط الساخن ومن 5151

يمكن أيضا للمواطنين الذين يبحثون عن مقر اللجنة الانتخابية، الاستعانة بالشركة المصرية للاتصالات، التي وفرت  خدمة  الاستعلام عن اللجان الانتخابية، وذلك من خلال رقم الخط الساخن 141 الخاص بالشبكة، ووأيضاً ارسال رسالة إلى رقم 5151 بالرقم القومى، وسيعث لك فور تفاصيل مقر لجنتك.

ذهب المواطنين منذ الصباح الباكر منذ التاسعة مساء إلى لجانهم الانتخابية للادلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية، وسوف يستمر العرس السياسى طوال اليوم حتى التاسعة مساء ولمدة ثلاث ايام.

مازالت عمليات التصويت مستمرة في كثير من دول العالم سواء في أوروبا أو في دول أفريقيا أو الدول الأسيوية التي يتواجد فيها البعثات المصرية، حيث كان هناك اقبال كبير من المصريين للمشاركة في الاستفتاء، وسوف تنتهى عمليات التصويت اليوم الأحد 21 ابريل، بينما يتواصل عمليات التصويت على الدستور في مصر اليوم وغدا.

سوف نتابع معكم سير العملية الانتخابية والتعليمات التعليمات التي ستصدرها الهيئة الوطنيةللنتخابات