الاستعلام عن لجنة الانتخابات برقم البطاقة من موقع الهيئة الوطنية 2018

وبالفعل انتهت الهيئة الوطنية من جميع الإجراءات والاستعدادات الخاصة بأولى جولات انتخابات الرئاسة للمصريين في الداخل، والتي سوف تُجرى في الفترة الزمنية ما بين 26 و28 مارس، وقد كشفت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية عن كافة المعلومات والتفاصيل التابعة للانتخابات الرئاسية المقبلة 2018، كما كشفت عن الجدول الزمني الخاص بإجراء الانتخابات في مصر، ونرصد عبر تلك السطور التعرف على اللجنة الانتخابية عبر المواقع التي كشفت عنها الحكومة.
وكانت الحكومة المصرية قد كشفت عن مواعيد إجراء الجولة الأولى للانتخابات والشروط الواجب توافرها للترشح للانتخابات، كما أعلنت عن الميزانية المقررة للدعاية الانتخابية وطرق الحصول على الرموز الجديدة 2018.

طريقة الاستعلام عن لجنة الانتخابات الرئاسية 2018

ويحق لكل مواطن الحصول على صوت انتخابي ليدلى برأيه في انتخابات الرئاسة، حيث يمكنكم التعرف على الرقم الانتخابي عبر الموقع الرسمي الخاص بالاستعلام عن مقر اللجان الانتخابية 2018، والذي أقرته الحكومة؛ حيث يمكن الاستعلام بواسطة الرقم القومي الخاص بالمواطن المكون من أربعة عشر رقم.

الاستعلام عن لجنة الانتخابات
  • ينبغي أولا زيارة الموقع الرسمي للاستعلام عن اللجان الانتخابية على شبكة الإنترنت من خلال “الموقع الرسمي الهيئة الوطنية للانتخابات
  • كتابة الرقم القومي الخاص بك المكون من 14 رقم.
  • الضغط على استعلم، ومن ثم سيقوم تحويلك إلى رابط جديد يحتوي على كافة المعلومات الخاصة برقمك في الكشوف ورقم اللجنة الفرعية ومقرها.

الآن تعرف على لجنة الانتخابات بالرقم القومي من موقع الهيئة الوطنية لانتخابات الرئاسة

ومن المقرر بدء الجولة الأولى للانتخابات في السادس والعشرين من شهر مارس وحتى الثامن والعشرين من الشهر نفسه، بينما من المقرر بدء الانتخابات الرئاسية خارج مصر في السادس عشر مارس وحتى الثامن عشر من نفس الشهر، أما عن الجولة الثانية فمن المقرر بدؤها في الرابع والعشرين من شهر أبريل وحتى السادس والعشرين من الشهر نفسه، بينما تقام خارج البلاد في التاسع عشر وحتى الحادي والعشرين من شهر أبريل القادم.

وسوف تتم الانتخابات في الفترة ما بين 26 و28 مارس، وأكد وزير التعليم على أن في تلك الفترة سوف تكون إجازة رسمية في جميع المدارس، ويحث الوزير على مشاركة المعلمين في الانتخابات لتفعيل الدور الوطني.

استعلم الآن عن لجنة الانتخابات من خلال الهاتف المحمول والرسائل SMS

  • تم تخصيص الرقم الساخن (141) من أجل الاستعلام عن مقر اللجان من أي هاتف محمول أو خط أرضي.
  • تم تخصيص الرقم 5151 للاستعلام عن مقر لجنة الانتخابات من خلال الرسائل SMS فقط برقم البطاقة، وبعد أن يتم إرسال الرسالة سوف يُرسل إليك رسالة بالمقر اللجنة الانتخابية والفرعية على الفور.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of شيماء عبدالله
    شيماء عبدالله يقول

    ٢٩٨١١٠٣٠٣٣٢٤