الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم لشهر يوليو 2021

يستطيع جميع عملاء الشركة المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة الاستهلاك للتليفون الأرضي، عن طريق شركة وي والجدير بالذكر بأن فاتورة الشهر الحالي يوليو ستصدر يوم 15\7\2021 م، وسيتم السماح بمد فترة السداد للفاتورة لشهر كامل من تاريخ إصدار الفاتورة ولا يوجد غرامة في حال سدادها في تلك الفترة.

ar- فاتورة التليفون الأرضي

وفي حال عدم سدادك لقيمة الفاتورة سيتحول تليفونك الأرضي لاستقبال المكالمات فقط ، وذلك من يوم 15\8\2021 م، وستفرض  غرامة على التأخر في السداد بعد مرور الشهر المسموح به لدفع فاتورة استهلاكك، وستقطع الخدمة أيضا ويمكن لكافة العملاء معرفة تفاصيل الفاتورة بواسطة الموقع الرسمي التابع لشركة الاتصالات المصرية.

نبذة عن الشركة المصرية للاتصالات

هي أحد كبرى الشركات المساهمة في مصر وتختص بمجال الاتصالات ونظم المعلومات، وتعد أول مشغل للاتصال المتكامل بالدولة المصرية، وتقدم لعملائها عدد من الخدمات المميزة والتي تتعلق بالإنترنت والهاتف المحمول والثابت، وتقوم بالتأمين المعلوماتي وقد وصل تعداد المشتركين فيها  بعام 2014 م 6،3 مليون عميل، وعدد المستخدمين لخدمة الإنترنت وصل عددهم 4،44 مليون في عام 2016، وقامت بإطلاق هاتف محمول في عام 2017 م.

شركة المصرية للاتصالات
معرفة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو

طريقة الاستعلام عن فاتورة تليفونك الأرضي

حيث يمكنكم أن تستعلموا عن فاتورة شهر يوليو الخاصة بالخط الأرضي، عن طريق الاتصال برقم 14 ، أو الدخول على موقع الشركة الرسمي وتسجيل رقم خطك الأرضي والكود الخاص بك،وعندما تقوم بذلك سيظهر أمامك فاتورة الاستهلاك الخاصة بك وفي حال عدم وجود فواتير متأخرة سيتضح أمامك على الشاشة بأنه لا توجد أي فاتورة.

ويمكن دفع فاتورتك بواسطة عدد متنوع من وسائل الدفع، سواء كان ذلك بالدفع بمنافذ وي أو الصراف الآلي، أو الذهاب لشركة وي ودفع قيمة الفاتورة، أو من خلال شركة مصاري وفوري وأمان أو فودا فون كاش عبر الحساب الخاص بك.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.