الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومى عبر موقع صندوق التمويل العقاري www.mff.gov.eg

الموقع الرسمي الخاص بصندوق التمويل العقاري أعلن عن أسماء الفائزين بالوحدات السكنية، حيث يمكن الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومى عبر البوابة الإلكترونية بكل سهولة وذلك من اجل استكمال باقي المراحل لكي يحصل الفائز على الوحدة السكنية الخاصة به طبقا للإعلان التابع إلى مشروع الإسكان الاجتماعي.

صندوق التمويل العقاري

صندوق التمويل العقاري بين أعداد المتقدمين من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، ووفقا لترتيب الأولويات المُعلن عنها للمواطنين المتقدمين بالمدن التي يزيد فيها عدد المتقدمين عن عدد الوحدات المطروحة وفقا للآلية المقررة من رئاسة مجلس الوزراء، حيث دعي رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري المواطنين المسجلين بالبوابة الإلكترونية الاستعلام عن صندوق التمويل العقاري برقم البطاقة القومية.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومى

يمكن لجميع المتقدمين للحجز في المدن الجديدة الاستعلام عبر الموقع الإلكتروني لمعرفة أسماء الفائزين من خلال كتابة الرقم القومي، حيث يمكن لجميع المواطنين الحاجزين بالكراسات الدخول على الرابط التالي صندوق التمويل العقاري الاستعلام بالرقم القومى، لمعرفة حالة الطلب المقدم بكل سهولة.

المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي أعلن عن عدد المدن التي تم قبول المتقدمين في الوحدات المطروحة بجميع المدن والمحافظات المصرية، كما بين بان عن أعداد المواطنون بإجمالي بنحو أكثر من ثلاثون ألف مواطن حاجز بالإعلان الخاص بالصندوق.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

183 تعليقات
  1. جابر على عبد اللطيف جميل يقول

    انامقدمة علاشقق في حدائق النصر في ٦ أكتوبر ولم يتمم الرد من ١٠. ٢١٩. حتا الان

  2. غير معروف يقول

    هو الرد امتى مممممم

  3. غير معروف يقول

    اناكنت مقدمة في شقق الاسكان في الاعلان الثامن وحتي الان لم استلم مع اني كنت في الاولويه

  4. أيات شحاته مسعود يقول

    انا مقدمه في الاعلان الثامن
    ولم استلم لحد الأن

  5. سلوي علي حسن محمد يقول

    ارجو الاستفسار عن حاله الطلب بتاعي المقدم الاسكان والتعمير الاعلان العاشر بجمصه

  6. عبدالحميد محمد عبدالحميد يقول

    اريد معرفة تاخير الاستلام مع انى تم الاستعلام والقبول للطلب من الاعلان الثامن من 23/6/2016ورقمى القومى هو 27809060100735