الاستعانة بسيارت القوات المسلحة للسيطرة على حريق العتبة

انتقل رجال الحماية المدنية والاطفاء بقيادة اللواء ” جمال حلاوة” مدير الحماية المدنية لمحافظة القاهرة، وذلك لمحاولة السيطرة على ” حريق العتبة “، كما وصل إلى مكان الحريق مدير امن القاهرة ” اللواء خالد عبد العال ” لمتابعة رجال الحماية المدنية في اطفاء الحريق الهائل.

فندق الاندلس

الدفع ب 14 سيارة اطفاء للسيطرة على حريق العتبة

تم الدفع ب 14 سيارة اطفاء وخزانين استراتيجيين  من قبل الادارة العامة للحماية المدنية، في محاولة لاخماد السنة النار المتصاعدة من الحريق الذي وقع في الساعات الاولى من صباح يوم الاثنين الموافق 9 مايو 2016، في منطقة الرويعى بالموسكى، وقد وقع الحريق في سلسلة محلات بالعتبة.

و قام رجال الدفاع المدنى بالاستعانة بسيارات اطفاء تابعة للقوات المسلحة، في محاولة للسيطرة على النيران، وقد نشب الحريق في فندق الاندلس وسرعان من امتد إلى عدة محالات تجارية وعقارات مجاورة للفندق، وقامت الحماية المدنية بأنقاذ ثلاثة اشخاص كانوا اعلى سطح الفندق بأستخدام السلم الهيدروليكى،  و يجد رجال الدفاع المدنى صعوبة في محاولة اخماد الحريق الهائل، نظرا لطبيعة المنطقة التي تكثر فيها المحالات التجارية ومحالات المفروشات.

30سيارة اطفاء بمحيط فندق الاندلس

تم الدفع ب 30 سيارة اطفاء تابعة للحماية المدنية بالقاهرة والقوات المسلحة، بمحيط فندق الاندلس ومنزل اخر مجاور للمنزل، يضم 20 مخزن للادوات البلاستيكية واداوات منزلية واقمشة، وهو مازاد في اشتعال النيران، ولم يتم حتى معرفة أسباب الحريق، وسوف نواليكم بأخر تطورات الحريق.

قطع الكهرباء عن منطقة الرويعى

قامت شركة الكهرباء بقطع التيار الكهربائى، في منطقة الرويعى بالموسكى، لحين الانتهاء من اخماد الحريق، الذي وقع في فندق الاندلس، زتم فرض كوردون امنى مكان الحريق.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.