الأسباب الحقيقية وراء اطلاق السلطات الالمانية سراح الاعلامي الاخواني أحمد منصور

بعد أن تم القبض على الاعلامى أحمد منصور الموالي لجماعة الاخوان المسلمين بناء على مذكرة توقيف مصرية بتهمه هتك عرض محام، أعلنت اليوم الصفحة الرسمية عالفيس بوك للإعلامى الاخواني أحمد منصور، عن خبر إطلاق السلطات الألمانية سراح المذيع والاعلامي الاخواني بقناة الجزيرة القطرية والمحسوب فعليا على الجماعة المحظورة الإخوان المسلمين.

الأسباب الحقيقية وراء اطلاق السلطات الالمانية سراح الاعلامي الاخواني أحمد منصور 1 22/6/2015 - 10:57 م

هذا وقد أعلن احد عناصر الاخوان بالخارج عن قيامهم بعمل احتفالات ابتهاجا بخبر اطلاق سراح أحمد منصور، كما أعلن الائتلاف العالمي للمصريين في الخارج عن قيامه بالعديد من الضغوط من اجل الافراج عن أحمد منصور.

منصو

كما قام تحالف دعم الاخوان في تركيا بالهجوم على الحكومة الالمانية واصفا ما فعلته بانها رساله سلبية وضد اي مبادئ أو قيم ولا يوجد ذريعة لما فعلته مع أحمد منصور.

كما قامت منظمة هيومن رايتس مونيتور، والتي بالفعل مقربة من التنظيم الاخواني، بمطالبة الإنتربول الدولى بخصوص القبض وتوقيف الاعلامي أحمد منصور في المانيا، وطالبت بشدة بضرورة إطلاق سراح أحمد منصور وعدم تسليمه نهائياً إلى السلطات المصرية لمحاكمته في مصر.

كما قامت قطر وتركيا بارسال العديد من المحامين الي المانيا للدفاع عن الاعلامي الاخواني أحمد منصور، ومنع ترحيله الي مصر مهما كانت الأسباب.



اترك تعليقاً