الارصاد تحذر من عدم أستقرار الطقس بداية من غداً،، وتوقع سقوط أمطار


كشف الدكتور أشرف صابر رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان الهيئه اليوم أنة من المتوقع إن تشهد جمهورية مصر العربية حالة من عدم الأنتظام في الطقس بداية من غداً الأثنين، وصرح أنة من المتوقع إن تنخفض درجات الحرارة بمعدل 3 إلي 4 درجات عن المعدل الطبيعي لهذا الوقت في العالم بداية من يوم الثلاثاء ليكون الطقس معتدل جنوباً، وحار شمالاً مائل للبرودة ليلاً.

وأشار في بيان الهيئة اليوم الأحد إنة من المحتمل إن تتواجد السحب المنخفضة والمتوسطة يليها سقوط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي سواحل البلاد الشمالية ومدن الوجه البحري ومحافظات قناة السويس، ومدن شمال ووسط وجنوب سيناء.

ويمتدد هطول الأمطار  علي محافظات الوجه القبلي ويمتدد حتي حلايب وشلاتين ومن الممكن إن تكون هذة الأمطار كثيفة ورعدية علي شمال البلاد ومن المتوقع إن تصل إلي حد السيول علي عدة مناطق من محافظة شمال سيناء والبحر الأحمر.

الارصاد تحذر من عدم أستقرار الطقس بداية من غداً،، وتوقع سقوط أمطار 1 20/10/2019 - 2:49 م

وقال الدكتور أشرف صابر إنة علي المواطنين القيادة بهدوء علي الطرق السريعة وأحكام عجلة القيادة جيداً لعدم إنزلاق السيارات بسبب أحتمال سقوط الأمطار صباحاً وأنعدام الروئية بسبب الشابورة المائية الكثيفة، والألتزام بالسرعات المحددة علي الطرقات والتاكد من سلامة مصابيح الضباب.

ونصح المواطنين من تغير نوعية الملابس وأرتداء ملابس خريفية  بداية من يوم الثلاثاء المقبل بسبب الأنخفاض الملحوظ في درجات الحرارة وخاصة سكان السواحل الشمالية والدلتا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.