الارصاد: انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة وسقوط أمطار تصل لحد الثلوج على هذه المناطق خلال الساعات المقبلة


أعلنت هيئة الارصاد الجوية عن توقعاتها لحالة الطقس خلال الساعات المقبلة، حيث أشارت هيئة الارصاد الجوية في بيان صادر منها عن أنه بداية من اليوم الأحد سوف تتعرض البلاد لانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، ليسود طقس بارد خلال ساعات النهار شديد البرودة خلال الليل.

واشارت هيئة الارصاد الجوية بأن درجة الحرارة العظمى بالقاهرة سوف تتراوح ما بين 15 إلى 16 درجة خلال اليوم الاحد ويوم الاثنين ، على أن يكون الانخفاض في درجات الحرارة مصحوب بسقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة.

وأضافت هيئة الارصاد الجوية بأن ما يزيد الشعور ببرودة الطقس هو حدوث نشاط كبير للرياح على كافة الانحاء من شمال البلاد وحتى شمال الصعيد.

وفي ذات السياق قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن أكثر المناطق برودة في مصر هي مدينة سانت كاترين حيث ستصل درجة الحرارة الصغرى بها إلى درجة واحدة مئوية، مع توقعات لسقوط الثلوج بها.

ونصح الدكتور أحمد عبد العال المواطنين من أصحاب أمراض الجهاز التنفسي بالابتعاد عن أماكن انتشار الأتربة، وللصيادين بضرورة عدم النزول في عرض البحر نتيجة لاضطراب الملاحة البحرية به وخاصة في البحر الأبيض المتوسط.

ولمزيد من التفاصيل حول حالة الطقس المتوقعة خلال اليوم الاحد، وكذلك درجات الحرارة المتوقعة يومي الاحد والاثنين فقد جاءت كالتالي :

الارصاد: انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة وسقوط أمطار تصل لحد الثلوج على هذه المناطق خلال الساعات المقبلة 1 6/1/2019 - 1:22 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غرام يقول

    2019 ولا 2018