الارصاد: ارتفاع كبير في درجات الحرارة اليوم الاحد 14/5/2018، والعظمى بالقاهرة 39

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطني اليوم الاحد من الارتفاع الكبير التي تشهده درجات الحرارة في نهار اليوم، حيث يشهد اليوم الاحد ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة تصل إلى 39 درجة على محافظات القاهرة، واشار بيان الأرصاد إلى أن طقس اليوم سيكون حار على السواحل الشمالية، بينما سيكون شديد الحرارة على باقي الانحاء المتفرقة من الجمهورية.

الارصاد: ارتفاع كبير في درجات الحرارة اليوم الاحد 14/5/2018، والعظمى بالقاهرة 39 1 14/5/2017 - 8:50 ص

بالإضافة إلى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية من البلاد، وتنشط حركة الرياح بشكل كبير، مما قد يؤدي إلى تعطل بعض حركات الملامحة في بعض الموانىء الساحلية اليوم الاحد.

وفي حين ترتفع درجات الحرارة اليوم على محافظات القاهرة نهارا لتصل إلى 39 درجة كاملة اليوم الاحد، بينما تنخفض مرة اخرى درجات الحرارة ليلا لتسجل 21 درجة فقط في الليل، وتصل درجات الحرارة إلى اقصة قيمة لها اليوم الاحد في محافظة اسوان، حيث تسجل العظمى هناك نحو 44 درجة مئوية.

بينما تسجل العظمى في الاسكندرية اليوم نحو 31 درجة، والصغرى نحو 20 درجة، وتعتبر الاسكندرية واحدة من أفضل المحافظات المصرية الساحلية التي تمتاز بجوها  المعتدل خلال فصل الصيف، وذلك حي طلتها على البحر الابيض المتوسط الذي ينعش المدينة حتى في فصول الصيف قارسة الحرارة.

وتسجل العظمى بمحافظة الاسماعيلية اليوم نحو 40 درجة مئوية، لتكون بذلك واحدة من أكبر المدن المصرية اليوم التي تتعرض لارتفاع شديد وقارس في درجات الحرارة خلال النهار، بينما تهبط درجة الحرارة ليلا في نفس المحافظة لتسجيل 20.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.