الأربعاء ذروة الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة الخميس

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن الخميس المقبل سيشهد تحسن في حالة الطقس وانخفاض كبير في درجات الحرارة يصل إلى ثمان درجات مئوية.
في مداخلة هاتفية من الدكتور وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، على قناة الحياة مع الإعلامية لبني عسل ذكر الدكتور وحيد سعودي أن الموجة الحارة التي تشهدها البلاد حاليا والتي بدآت يوم الاحد الماضي سوف تبلغ ذروتها يوم الأربعاء المقبل حيث تصل درجة الحرارة إلى 42 درجة مئوية بحلول الأربعاء.
وأضاف وحيد سعودي أن درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء تصل إلي 40 درجة مئوية وان من المتوقع أن تنكسر الموجة الحارة بحلول يوم الخميس المقبل وان درجات الحرارة خلال يوم الخميس ستنخفض عنها يوم الأربعاء بمعدل من ثمان إلى تسع درجات مئوية وان درجات الحرارة يوم الخميس سوف تكون حوإلى 34 أو 35 درجة.
كانت البلاد قد اجتاحتها يوم الأحد الماضي موجة حارة أثرت على الطقس في كافة أنحاء البلاد حيث ساد الوجه البحري والقاهرة طقس شديد الحرارة خلال ساعات النهار، مائل للحرارة خلال الليل، معتدل في آخر الليل، اما على جنوب مصر فقد ساد طقس شديد الحرارة على جنوب البلاد خلال النهار، لطيف أثناء ساعات الليل.

الأربعاء ذروة الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة الخميس 1 25/5/2015 - 9:47 م

images