الاجازات الرسمية في شهر أبريل 2016 موعد الاعياد والمناسبات

الاجازات الرسمية في  شهر أبريل في مصر 2016، وليس فقط لكن جميع العطلات الرسمية والاجازات الوطنية كاجازة عيد تحرير سيناء وثورة 25 أبريل والكثير من الاجازات المدرسية للمدرسين والطلاب والموظفين.

الاجازات الرسمية في شهر

ننشر العطلات الرسمية واجازات كل شهر، لجميع الطلاب في المدارس الحكومية والخاصة، وللموظفين وللطلاب في الجامعات والمعاهد حتى يستطيع الجميع التنظيم والتخطيط للإجازة.

وبالنسبة للطلاب منهم ما يستطيخ الخروج لقضاء أجازة ممتعة سواء مع الأسرة أو مع أصدقاهم في الجامعة، وتوجد بعض الطلاب تخطط من خلال مجموعات الأسر الموجودة داخل الحرم الجامعي للذهاب لرحلة جماعية والتنزة والخروج من جو المذاكرة والدراسة والامتحانات وخاصة أن اختبارات الميدترم على قدوم.

الاجازات الرسمية في شهر مايو 2016

ويستطيع جميع المواطنين المصريين معرفة  الاجازات الرسمية للأخوة المسحيين وموعد اجازة شم النسيم بمناسبة عيد الربيع من الرابط التالي: موعد اجازة شم النسيم 2016 وأعياد المسيحين.

العطلات والاجازات الرسمية في شهر أبريل 2016

ينفرد شهر أبريل بعطلة رسمية فقط توافق يوم الأثنين الخامس والعشرون من أبريل 2016 ويليها مباشرة اجازات عيد الأخوة المسحيين وموعد اجازة عيد العمال.

اجازة 25 ابريل بمنابة عيد تحرير طابا

الأثنين القادم اجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير طابا لكل المصريين في المصالح الحكومية، وعطلة رسمية للطلاب والتلاميذ في الجامعات والمدارس

يمكنكم معرفة الاجازات الرسمية في شهر مايو  2016 من الرابط التالي: العطلات الرسمية والاجازات الرسمية في مصر 2016 والتعرف على موعد اجازة عيد الفطر المبارك وموعد عطلة عيد الاضحى المبارك لجميع المسلمين


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.