مسلسل الاب الروحي الجزء الثاني والقنوات الناقلة للجزء الثاني

الاب الروحي الجزء الثاني سوف ينطلق اليوم  ويشارك في البطولة من قبل مجموعه كبيره من الفنانين بما في ذلك سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم، وإيهاب فهمي، ومحمد عز، وعمرو صحصاح، وآخرون، والمؤلف هو هاني سرحان، التي أنتجها ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز ومن أخراج تامر حمزة، ونجوم الجزء الثاني محمد رياض وعبير صبري وسيمون وحسن حسني ومحمد تاجي وايمان أبو طالب وهادي الجمار وحنان شوفي وجمال عبد الناصر ولطفي لبيب.

الاب الروحى الجزء الثانى

الاب الروحي الجزء الثاني

وقد تعاقد المنتجون ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز مع عدد كبير من الفنانين للانضمام إلى الاب الروحي الجزء الثاني، إلى جانب الجزء الأول من القادمين الجدد محمد رياض  وسيمون  وحنان شوفي وحسن حسني وهادي الجيار ولطفي لبيب شاوكي وايمان أبو طالب.

وكتب مخرج مسلسل الاب الروحي حمزة على حسابه الرسمي على موقع الشبكات الاجتماعية  أن الأب الروحي الجزء الثاني سوف يعرض  على قناه DMC وشكرا الجميع الذين يقفون إلى جانبه لتلقي هذه اللحظة الذي سيعرض فيه الجزء الثاني وشكر العديد منهم ريمون مقار ومحمو محمود عبد العزيز لدعمهم النهائي للمسلسل.

وجدير بالذكر أن مسلسل الاب الروحي الجزء الأول كان يحتوي علي  60 حلقه وان مسلسل الاب الروحي الجزء الثاني لم يتم الإعلان عن عدد حلقات هذا الجزء ولكن بدأت قناة dmc  بعرض أول للحلقه الأولي امس السبت الموافق 31/3/2018


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.