الإعلان عن طرح المرحلة الثالثة من مشروع جنة “دار مصر سابقاً”..وتفاصيل حجز الوحدات الجديدة

تفاصيل طرح أول 500 شقة سكنية بمدينة العلمين الجديدة، وحجز وحدات سكنية بمشروع جنة “دار مصر سابقاً”، حيث قد أوضحت مصادر إعلامية موثوقة انتهاء العمل من تسعير الوحدات السكنية الجديدة المرحلة الثالثة، والتي من المقرر طرحها في هذا الشهر خلال الأسبوع الحالي، والذي سنقوم بنشر طرق حجز الوحدات بنفس الموضوع عند طرحها، واختلف سعر المتر بالنسبة للوحدات السكنية على حسب حجم الشقة وموقعها والتي قد تراوحت ما بين 500 ألف إلى 650 ألف جنية.

وبالنسبة لمساحة الشقق المطروحة فتراوحت بين 90 إلى 100 متر وكانت ثلاث غرف بالإضافة إلى الصالة والمطبخ والحمام، وكانت العمارات عبارة عن 5 أدوار متكررة بخلاف الدور الأرضي، وأشارت المصادر أنه تم الانتهاء من تنفيذ 2000 وحدة سكنية حتى الآن وفي انتظار الإعلان عن تفاصيل الحجز عبر الموقع الإلكتروني النظام الجديد لحجز الوحدات السكنية، ويتم الآن العمل على تشطيب واجهة العمارات، وأعمدة الإنارة بالشوارع.

أنظمة السداد المتاحة شقق مدينة العلمين

أما بالنسبة للأنظمة المتاحة لسداد الأقساط أو سداد قيمة الوحدة فتم الإعلان عن أكثر من طريقة للسداد وهي بالنسبة للنظام الأول فيكون السداد على خمس سنوات بدون إضافة أي فوائد،والنظام الثاني من خلال التمويل العقاري على 15 سنة، والأخير هو البيع كاش.

تفاصيل الإعلان عن المرحلة الثالثة لمشروع “جنة” دار مصر سابقاً

أما بالنسبة لموعد طرح الوحدات في مشروع “جنة” الجديد أو دار مصر سابقا فمن المقرر أن يكون في مايو 2019 بحد أقصي، بالنسبة للمرحلة الثالثة من المشروع، وذلك سيكون في ثلاث مدن هي أكتوبر وزايد والعبور، بمواصفات شقق عالية يتراوح مساحتها ما بين 100 إلى 150 متر وتكون بنظام كومباوند متكامل ومركز خدمات متكاملة.

موعد الانتهاء من تنفيذ وحدات مشروع جنة

أكدت مصادر أن مشروع جنة قد قارب على الانتهاء، ويحمل مفاجأة للعملاء وهي أن المشروع سيتم تسليمه قبل الفترة المحددة بكراسة الشروط بنحو 6 شهور، وأن أعلى نسبة تم الانتهاء منها كانت بمدينة العبور حيث تم إنجاز 77 % من المشروع بنحو ما يقرب من 820 وحدة سكنية، وتم الانتهاء من ما يقرب من 915 وحدة سكنية في مدينة الشيخ زايد بنحو 63.5 %.

أسعار المتر في وحدات مشروع جنة

وأشارت مصادر مطلعة بأن سعر المتر بالنسبة لشقق مشروع جنة سيتراوح من 10000 جنية إلى 10500 جنية على حسب مساحة الشقة وهذا بالنسبة للوحدات في مدينة الشيخ زايد، بينما في مدينة العبور وأكتوبر تراوحت بين 6.5 إلى 7 ألاف جنية على حسب مساحة الشقة أيضاً.

طريقة حجز وحدات الإسكان في مشروع جنة

في إطار نجاح الأسلوب الجديد للحجز الإلكتروني عن طريق الإنترنت، قالت مصادر مطلعة بأن طريقة حجز الوحدات بمشروع جنة سيكون بنظام الأسبقية في الحجز وليس القرعة، حيث أن النظام قضى على الكثير من المشاكل أثناء تطبيقه في حجز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنهى النظام على الازدحام والقضاء على الطوابير التي كانت متواجدة بفروع بنك التعمير والإسكان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد