الإعلامي (وائل الإبراشي) يكشف السبب الحقيقي لعدم إذاعة حلقة الأمس من برنامج (العاشرة مساءا)

أثار عدم إذاعة حلقة أمس الثلاثاء من البرنامج الشهير (العاشرة مساءا) الذي يتم تقديمه على قناة (دريم) الفضائية، ويقوم بتقديمه الإعلامي الكبير (وائل الإبراشي)، جدلا كبيرا داخل الشارع المصري، والمواقع الإلكترونية، حيث زعم الكثير أن هذا البرنامج تم إيقافه ولن يذاع مرة أخرى ولن يظهر فيه الإعلامي (وائل الإبراشي) مجددا.

حقيقة منع ظهور وائل الإبراشي في وسائل الإعلام

وأرجع هؤلاء أن السبب في منع هذا البرنامج ووائل الإبراشي من الظهور فيه مرة أخرى، هو قيام وائل الإبراشي في حلقة يوم الاثنين بانتقاد مظاهر الإحتفال بعيد تحرير سيناء في ميدان التحرير، وانتقاده لرفع الألأعلام السعودية في هذه الإحتفالات.

ولكن وفي تصريحات خاصة اليوم للإعلامي (وائل الإبراشي) كشف فيها حقيقة ما حدث، والسر وراء عدم إذاعة حلقة الأمس من برنامج (العاشرة مساء)، حيث قام الإعلامي (وائل الإبراشي) بنفي كل هذه الأخبار جملة وتفصيلا، وأكد أنه سيظهر بالبرنامج، وأن البرنامج سيعود بداية من يوم السبت القادم.

وأكد وائل أن سبب عدم إذاعة حلقة الأمس الاثنين هو تواجده خارج البلاد لعقد بعض اللقاءات الخارجية الهامة جدا، والتي تتعلق ببعض القيادة الإستراتيجية، كالدور الذي تلعبه مصر في المنطقة العربية، كما أكد وائل أنه تعود على مثل هذه الشائعات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.