الإعلامي (عمرو أديب) يسخر من الجيش القطري (صاعقة على ما تفرج)

اشتد الخلاف بين قطر ومصر والسبب الرئيسي في هذا الخلاف هو قناة الجزيرة القطرية والسموم التي تقوم ببثها، وقد احتدم هذا الخلاف بعد قيام قناة الجزيرة القطرية بعرض فيديو لفيلم تسجيلي ساخرا عن قوات الصاعقة في الجيش المصري، هذا الفيلم الذي تم عرضه على هذه القناة أغضب ملايين الشعب المصري، وجعلت الكل ينادي بضرورة مقطاعة قطر وطرد السفير القطري من القاهرة وإغلاق السفارة القطرية بالقاهرة.

الإعلامي (عمرو أديب) يسخر من الجيش القطري (صاعقة على ما تفرج) 1 27/11/2016 - 4:51 ص

هذا وفي حلقة الأمس من برنامج (كل يوم) الذي يقوم بتقديمه الإعلامي الكبير (عمرو أديب) على قناة (أون إي)، قام هذا الإعلامي الكبير بتوجيه انتقاد حاد ولازع إلى قطر ورئيسها، وقام أيضا بالسخرية من الجيش القطري، حيث قام بعرض مقطع فيديو لقوات الصاعقة في الجيش القطري، وذلك أثناء قيامهم بعض التدريبات العسكرية وتلاوتهم للصيحات العسكرية المشهورة.

وقال الإعلامي (عمرو أديب) معلقا على هذا الفيديو (اخوانا في قطر فرحانين بيهم جدا، إوعى وشك، الصاعقة القطرية تقطع أى حد.. والله العظيم محمد بيه في قسم الهرم، عنده شوية عيال.. أنا ممكن أقعد أسخر من الجيش القطري للصبح ومحدش هيرد)، وفي نفس الوقت قام بعرض مقطع فيديو لقوات الصاعقة في الجيش المصري وقام بتوضيح الفرق الشائع بينهم.

https://www.youtube.com/watch?v=I0h61mj2-no


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.