الإعلامي رامي رضوان يوجه رسالة إلى “السيسي”بعد زيادة أسعار الزيت والسكر

يعيش الشعب المصري حالة من الغضب الشديد في الفترة الأخيرة وذلك بسبب إرتفاع أسعار السكر والزيت وإرتفاع أسعار السلع بشكل عام، ويعود ذلك إلى قرار تعويم الجنيه، ومنذ بداية الأزمة وحتى هذه اللحظة يخرج علينا الإعلام المصري ليطالب الشعب المصري بالصبر، ولكن خرج بالأمس الإعلامي رامي رضوان ليوجه رسالة قوية إلى الرئيس السيسي والحكومة المصرية.

الإعلامي رامي رضوان يوجه رسالة إلى "السيسي"بعد زيادة أسعار الزيت والسكر 1 2/2/2017 - 1:26 م

خرج الإعلامي رامي رضوان في برنامجه ” 8 الصبح ” الذي يعرض على قناة ” DMC” علينا ليقوم بتوجيه رسالة قوية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك بعد إرتفاع أسعار السكر والزيت قائلاً :” سيادة الرئيس طبقًا للتوجيه الذي أصدرته بعدم زيادة أسعار السلع الأساسية، أتمنى أن يتم توجيه وزارة التموين بشكل خاصة، والحكومة بشكل عام بالتراجع عن قرار زيادة أسعار الزيت والسكر”.

واستغرب رضوان من تعهد الرئيس السيسي منذ فترة طويلة بعدما إرتفاع أسعار السلع الغذائية الأساسية ومنذ ذلك التعهد وأسعار السلع في إرتفاع مستمر، وقام بتوجيه رسالة قوية جداً قائلاً :” محدودي الدخل لن يستحملوا الزيادة”.

والجدير بالذكر على أن اللواء محمد على مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أصدر، قرارًا بزيادة سعر كيلو السكر على بطاقات التموين من 7 إلى 8 جنيهات، وعبوة الزيت من 10 إلى 12 جنيهًا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. فاطمة رمضان يقول

    والله حرام وبالنسبة للي ملهوش دخل ولا موظف ولا لية معاش يعمل اية هو وعائلتة والله حرام عندي اسرة 6 افراد نعمل اية يعني مش عارفين نعيش فالغلا دة حسبي الله ونعم الوكيل مش عاملين حساب الغلابة

  2. غير معروف يقول

    هو الزيت والسكر بس والي معندوش بطاقه وبيشتري بالغلا

  3. غير معروف يقول

    ربنا يبارك فيه والله حس بالناس عقبال الناس التانيه