الإعلامي (تامر أمين) يشن هجوم حاد على الرئيس السيسي بسبب تصريح (التبرع بالفكة) ويوجه رسالة له

قام الرئيس (عبد الفتاح السيسي) رئيس جمهورية مصر العربية أمس الاثنين بافتتاح بعض المشروعات النتموية في محافظة الأسكندرية، وعقب انتهاء جولته هناك قام سيادته بتوجيه خطاب إلى الشعب المصري، وقد تحدث في هذا الخطاب عن الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد حاليا، وكذلك تحدث عن أزمة ارتفاع الأسعار التي يشكو نها جميع المصريين في الوقت الراهن.

الإعلامي (تامر أمين) يشن هجوم حاد على الرئيس السيسي بسبب تصريح (التبرع بالفكة) ويوجه رسالة له 1 27/9/2016 - 4:31 ص

وأثناء هذا الخطاب طالب الرئيس (عبد الفتاح السيسي) المصريين بالتبرع بالفكة التي تبقى بحسباتهم البنكية شهريا، وذلك من أجل بناء الاقتصاد المصري، هذا التصريح والطلب الغريب أغضب الكثير من الإعلاميين والمصريين، وقام الكثير منهم بتوجيه انتقادات حادة للرئيس (السيسي) بسبب هذا التصريح.

ومن بين هؤلاء المنتقدين للسيسي بسبب هذا التصريح الإعلامي تامر أمين وذلك من خلال حلقة الأمس من برنامجه (الحياة اليوم)، حيث أكد تامر أمين أن هذه المقولة غير متوقعة بالمرة من السيسي، كما قال أن الدول الكبرى لا تبنى بالتبرعات، كما انتقد مداومة الرئيس المستمرة على طلب التبرعات في كل خطاب.

وقام تامر أمين بتوجيه رسالة للسيسي قال فيها (إن مصر دولة قوية وموحدة وستظل موحدة ولا تقام على التبرعات، وطلب من السيسي أن لا يكرر طلب التبرعات من المواطنيين مرة أخرى، وأن يقوم بعمل المشروعات الكبرى بدل من التبرعات).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.