الإعلامي ” باسم يوسف ” ينفي إشاعة طرده من حفله

صرح الإعلامي ” باسم يوسف ” بعدة شهادات ذكرتها صفحة على الفيس بوك تدعى ” حركة 6 أبريل أمريكا “، وصرح أيضا بوجود عدد من المصريين (منهم مسؤولين) حاولوا إفساد حفلته بنيويورك.

الإعلامي " باسم يوسف " ينفي إشاعة طرده من حفله 1 27/4/2016 - 6:16 م

وأحال ” باسم يوسف ” إلى المعلومات التي ذكرتها الصفحة، حيث صرحت الصفحة بأنها “توصلت إلى المعلومات من الجهات والأشخاص التي عملت على تخريب الحفل، والتي قام بترتيبها كلاً من: محمد بدر محمد الذي يعمل كسكرتير في بعثة مصر الدائمة في منظمة الأمم المتحدة بنيويورك والذي يُلجأ إليه دائماً في مثل هذه الأمور الغير مبررة، وأصبحت الدولة تكلف بعضاً ممن ينتسبون إلى العمل الدبلوماسي  “.. مشيرة أيضا إلى أن بدر قام بالتنسيق مع مجموعة نيو إيجبت والمسئول عنها الأستاذ ماجد أمين منسق المجموعة والمسؤول عن حملة ” تحيا مصر “، وهالة سالم نائبة رئيس حزب الوفد ” بالولايات المتحدة “، مشيراً إلى أن تلك المجموعة يمولها رجل الأعمال ” أحمد أبو هشيمة ” حسب ما ذكرته الصفحة.

وأضافت الصفحة أيضاً: ” كما نسق محمد بدر مع مجموعة الهيئة القبطية، ومجموعة العائليّة فرسان مصر وأمثالهم: حنان ابراهيم وزوجها طارق شلبي، ومطرب الفلول ” أحمد جمال “، مشيرة إلى أن المجموعة نسقت مع شخص يدعى ” نبيل مجلع “.

وذكرت الصفحة بأن بدر قام بتسليمهم تذاكر حضور الحفل، وقد قاموا بعدة محاولات بائت بالفشل بسبب سرعة ملاحظة باسم وذكاؤه، وبعد الحفل قاموا بنشر فيديو بعنوان ” طرد باسم يوسف من حفلته بأمريكا ” والذي ليس له أساساً من الصحة.

وجه ” باسم يوسف ” نقداً لإحدى الصحف المصرية قائلاً: ” دي شهادة ناس من اللي حضرت الحفلة، والأسامي دي كلها حضرت الحفلة و للأسف شفنا عربية دبلوماسية تبع البعثة المصرية وبدر ده بينزل منها. ”
وذكر ايضاً: ” الحفلات ماشية زي الفل وبنجاح كبير وحركات الكيد والبلطجة بتتقلب عليهم، بس أنا  صعبان عليا أن البلد يبقى ده منظرها بره. “


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.