الإعلامي أحمد موسى: الأهلي كانت لياقته جيدة أمام الوداد المغربي وكان بإمكانه أن يلعب شوطا أو اثنين آخرين

أبدى الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه لبرنامج “على مسئوليتي” الذي يذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية، عن فرحته وسعادته بفوز نادي الأهلي بهدفين دون رد على فريق الوداد المغربي ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا بهدفين دون رد، قائلاً:” الأهلي أمس لعب مباراة وكأنه يلعب في القاهرة، والمدرب الجديد كمان عامل شغل عالي جدا”.

الإعلامي أحمد موسى: الأهلي كانت لياقته جيدة أمام الوداد المغربي وكان بإمكانه أن يلعب شوطا أو اثنين آخرين 1 18/10/2020 - 11:22 م

كما قال الإعلامي أحمد موسى:”الخطيب كان وشه حلو جداً على نادي الاهلي في المباراة والحمدلله بدل الهدف جبنا اتنين، وإن شاء الله التاسعة تيجي على إيد الخطيب”.

وأثناء تقديم البرنامج وجه أحمد موسى التحية والشكر لمحمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، قائلا:”إنسان متواضع ولا تخرج منه العيبة، والتاسعة على إيدك يا بيبو، متسائلاً، حد يزعل بيبو؟”.

وأضاف أحمد موسى:”لياقة الأهلي كانت جيدة وكان بإمكانه أن يلعب شوطاً أو اثنين اخرين، كما كان من الممكن أن ينهي الأهلي المباراة بخمسة أهداف في شباك منافسه الوداد المغربي”.

وقد أكد الإعلامي أحمد موسى أن الشناوي سيكون سد عالي جديد للنادي الأهلي ومنتخب مصر، مضيفاً خلال حديثه:”عصام الشوالي كان بيندب وكان ناقص ينزل يلعب مع الوداد”.