الإعلامية (نضال الأحمدية) تكشف عن السبب الحقيقي وراء اعتزال شيرين عبد الوهاب الغناء

في خبر كان مفاجئا للجميع ونزل كالصاعقة على جميع محبي ومعجبي وجمهور الفنانة والمطربة الكبيرة (شيرين عبد الوهاب)، أعلنت فيه شيرين اعتزالها الغناء نهائيا، وقد جاء هذا القرار عن طريق مداخلة هاتفية لها أجرتها أول أمس الاثنين مع رئيس قسم الفن في مجلة (زهرة الخليج) الإماراتية الأستاذ ربيع هنيدي، وأكدت شيرين في هذه المكالمة أن قرارها لا رجعة فيه وأنه نهائي، كما أكدت أن ربيع هنيدي هو أول شخص يعلم بهذا القرار.

شيرين معلقة على اعتزالها الغناء: "عايزة أعيش في سلام" (صوت)

ومنذ أن تم نشر هذا القرار على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وجمهور هذه الفنانة الكبيرة في حالة عارمة من الغضب والجميع يتسائل عن السبب الحقيقي وراء هذا القرار، وبدأت الأقاويل والشائعات تنتشر عبر مواقع التواصل، حيث زعم البعض أن شيرين على علاقة بالفنان فضل شاكر وهو من طلب منها أخذ هذا القرار المفاجئ، وبالرغم من أن شيرين أرسلت رسالة صوتيه أعلنت فيها أن سبب اعتزالها الفن هو تفرغها لحياتها الشخصية وتربية أولادها إلا أن الكثير لا يصدق هذا.

هذا وقد كشفت الإعلامية اللبنانية (نضال الأحمدية) خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج (صح النوم) الذي يقوم بتقديمه الإعلامي (محمد الغيطي) عن السبب الحقيقي وراء اعتزال شيرين عبد الوهاب الفن نهائيا.

حيث قالت نضال( أن شيرين أعلنت الثورة على كل ما مرت بها خلال حياتها، حيث تعرضت هذه الفنانة للكثير من المتاعب في حياتها منذ ولادتها حتى الآن، وقد تعرضت لصدمة عاطفية كبيرة منذ 3 أشهر من فنان مشهور، وهذه الصدمة جعلتها كالمذبوحة وتركت فيها جرح كبير).

كما نفت نضال وجود أي علاقة بين شيرين وفضل شاكر، وأكدت أن شيرين لم تلتفي به نهائيا، ولكن تتواصل معه عبر مواقع التواصل الإجتماعي فقط.