الإعلامية عزة مصطفى تنفي خبر تهجير أهالي مدينة الأمل من منازلهم بهدف تطوير المنطقة.. “الخبر كاذب وما تم تداوله غير حقيقي”

نفت الإعلامية عزة مصطفى خبر تهجير أهالي مدينة الأمل التي كانت تعرف باسم عزبة الهجانة سابقاً من منازلهم تحت مزاعم تطوير المنطقة قائلة:”إن خبر تهجير أهالي مدينة الأمل أو عزبة الهجانة سابقاً من منازلهم كاذب تماماً وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ليس حقيقي كما أن الجهات المعنية نفت الخبر أيضا”.

الإعلامية عزة مصطفى تنفي خبر تهجير أهالي مدينة الأمل من منازلهم بهدف تطوير المنطقة.. "الخبر كاذب وما تم تداوله غير حقيقي" 2 17/2/2021 - 7:28 م

وفي وقت سابق قالت الجهات المعنية بمحافظة القاهرة أن منطقة مدينة الأمل والتي تعرف باسم عزبة الهجانة سابقاً تشهد عملية تطوير وإصلاح لرفع كفاءة الخدمات الأساسية والبنية التحتية بالمنطقة.

الإعلامية عزة مصطفى تنفي خبر تهجير أهالي مدينة الأمل من منازلهم بهدف تطوير المنطقة.. "الخبر كاذب وما تم تداوله غير حقيقي" 1 17/2/2021 - 7:28 م

كما قالت الجهات المعنية أنه سيتم توفير كافة سبل الحياة الكريمة للمواطنين المقيمين بالمنطقة بالإضافة إلى الارتقاء بأحوال المعيشة وتحسين الخدمات التي يحتاجها المواطنين المقيمين بمنطقة مدينة الأمل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.